برامج برامج التصميم

حول صورتك الى كرتون

حول صورتك الى كرتون
حول صورتك الى كرتون

حول صورتك الى كرتون – 13 موقع الكتروني لإنشاء شخصيات كرتونية لنفسك!

إذا لم تكن مرتاحًا لاستخدام الصور الحقيقية لإظهار نفسك في أي ملفات تعريف وصور رمزية على الإنترنت ، فلماذا لا تنشئ شخصية كرتونية لنفسك؟ ستكون ممتعة وفريدة من نوعها للآخرين عندما تظهر نفسك بطريقة كرتونية في ملفاتك الشخصية على الإنترنت.

بفضل العديد من خدمات الويب المجانية ، لن تضطر إلى الدفع للفنان مقابل الرسوم التوضيحية للرسوم المتحركة. كل ما عليك فعله هو تحميل صورتك أو تشغيل بعض المزج والمطابقة. إليك 13 موقعًا تتيح لك إنشاء شخصية كرتونية لنفسك في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

حول صورتك الى كرتون

حول صورتك الى كرتون

حول صورتك الى كرتون

1. Cartoonify.de

Cartoonify هي أداة مباشرة عبر الإنترنت لإنشاء صور رمزية للرسوم المتحركة. يمكنك الاختيار من بين 300 عنصر رسومي مختلف لإضافتها إلى شخصيتك وحفظ إبداعك في تنسيق PNG أو SVG أو تحميله على Gravatar. هناك أيضًا دليل إرشادي لمساعدتك في إنشاء شخصيتك على الموقع.

2. AI Cartoonizer

يمكن لـ AI Cartoonizer تحويل أي صورة إلى صورة رسوم متحركة. يتيح لك تحويل وجهك إلى شخصيات أنيمي أو كاريكاتير أو لشخصية ديزني في غضون ثوان قليلة. الأداة متاحة أيضًا لنظامي التشغيل Android و iOS. يمكنك تعديل الصورة التي تم إنشاؤها والتلاعب بها وإضافة نص وإطارات وتأثيرات إضافية.

3. Media.io

Meda.io هو صانع شخصيات كرتونية سريع ومجاني. فقط قم بتحميل صورتك ، وابدأ العملية ، واحصل على صورة ممتعة في غضون ثوان. يمكنك وضع تأثيرات لصورك أو تحويلها إلى رسوم كاريكاتورية ومشاركة الشخصيات مع الأصدقاء أو على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، ليس عليك إنشاء حساب لتحويل صورك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  احسبلي عمري تطبيق جديد على ايفون

4. VanceAI Toongineer

VanceAI Toongineer هي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتحول صورك العادية إلى رسوم متحركة بأسرع طريقة ممكنة. يمكنك إعطاء صورك بعض التأثيرات الرائعة واللمسة الفنية. الصور التي تم إنشاؤها عالية الجودة ، بحيث يمكنك طباعتها بسهولة.

5. Image to Cartoon

تمكنك Image to Cartoon من تحويل صورك إلى شخصيات كرتونية وصور رمزية ببضع نقرات فقط. يمكنك إضافة أي جسم مثير للاهتمام (باتمان ، سوبرمان، طيار) إلى شخصياتك وإضافة خلفية رائعة والاستمتاع بها. أفضل جزء هو أن الصورة التي ستنشئها سيتم حذفها من التطبيق في غضون 3 ساعات.

6. Bitmoji

قم بإنشاء شخصيات كرتونية واقعية ومبتكرة باستخدام Bitmoji. على موقع الويب ، تحتاج إلى إنشاء حساب والبدء في إنشاء bitmoji مثالي لإضافة ميزاتك الخاصة. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة bitmoji الذي تم إنشاؤه في أي تطبيق iOS أو Android وإضافتها إلى iMessage أو Gboard أو كملحق Chrome لمتصفحك.

7. Photokako

يدّعي Photokako أنه أحد أفضل برامج تحرير الصور عبر الإنترنت في اليابان ، ويتيح لك تحويل صورك إلى تأثيرات وشخصيات مختلفة. ومن المثير للاهتمام أن الموقع يتميز بمئات التأثيرات أو تحرير العينات بحيث يمكنك بسهولة اختيار الأفضل لصورك. بالإضافة إلى أنه مجاني وسهل الاستخدام حقًا.

8. Avatar Maker

يمكن أن يساعدك صانع الصور الرمزية هذا في إنشاء صورة رمزية مثيرة للاهتمام لنفسك أو لمشاريعك. من خلال واجهة مثيرة للاهتمام ، يمكنك إضافة عناصر مختلفة إلى صورتك الرمزية من حيث الشعر والوجه والعينين والملابس والخلفية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تنزيل شخصيتك بتنسيق SVG أو PNG.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  برنامج Forex Strategy Builder لاختبار استراتيجيات التداول بالفوركس

9. Cutout.pro

يمكن لهذه الأداة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، تحويل صورك الشخصية أو صور السيلفي إلى شخصيات كرتونية ثلاثية الأبعاد. يمكنك سحب الصورة من عنوان URL وتعديلها بنقرة واحدة. الموقع متاح أيضًا كتطبيق Android و iOS.

10. Befunky Photo to Cartoon

يتيح لك Befunky Photo to Cartoon تحميل صورك بتنسيق PNG أو JPG أو BDF وتحويلها إلى شخصيات كرتونية. هناك ميزات تحرير مختلفة لتغيير اللون واللمسات وإضافة نص ورسومات وإطارات وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدد من التأثيرات المعدة مسبقًا وتطبيقها على صورك.

11. Instructables craft

يحتوي الموقع على إرشادات مفصلة حول كيفية إنشاء رسم أو كاريكاتور لنفسك في Photoshop أو Illustrator.

ملاحظة: يجب أن يكون لديك Photoshop أو Illustrator لاتباع الإرشادات وربما بعض مهارات الرسم.

12. Portrait Illustration Maker

Portrait Illustration Make هو صانع أفاتار كارتون مجاني. فقط اضغط على زر “Randomizer” وسيقوم الموقع تلقائيًا بإنشاء صور رمزية بشكل عشوائي. يمكنك حفظ الصورة الرمزية بالنقر بزر الماوس الأيمن عليها واستخدام خيار حفظ الصورة باسم من قائمة السياق.

13. Pho.to

لا يمكن لهذا الموقع الرائع تحويل صورة المناظر الطبيعية الخاصة بك إلى رسم بالألوان المائية فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحويل وجهك. ما عليك سوى تحميل صورتك على موقع الويب والحصول على العديد من التغييرات في تعابير الوجه.

إقرأ أيضاً: مواقع تحويل صورتك الى كرتون.. حول صورك الى رسوم متحركة بسهولة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك