التخطي إلى المحتوى
حماية الصور – إليك الحل لحماية جميع الصور المهمه من الضياع وفقدانها

حماية الصور – يصادف الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل مختلفة أثناء عملهم على هواتفهم الشخصية ، ومن أهم هذه المشاكل والتي يعاني منها الكثير هو ضياع وفقدان الصور الموجودة في هواتفهم لعدة أسباب منها تعطل الهاتف أو تعطل الذاكرة المسؤولة عن تخزين الصور أو فقدان الهاتف بالكامل والعديد من الأسباب الأخرى .
الأمر الذي يسبب حيره كبيرة لمستخدمي الهواتف والذي يتطلب منهم التفكير في البحث عن حل نهائي لحماية جميع الصور الموجودة في الهاتف الخاص بهم بحيث في حال فقدت من الهاتف بشكل مفاجئ لأي سبب كان ، يكون هناك نسخة أحتياطية للصور بإمكان المستخدم القيام بالرجوع إليها في أي وقت كان ومهما حدث لهاتفة من مشاكل .

حماية الصور - إليك الحل لحماية جميع الصور المهمه من الضياع وفقدانها
حماية الصور – إليك الحل لحماية جميع الصور المهمه من الضياع وفقدانها

وفي هذا المقال سنقدم لكم في هذا المقال الحل النهائي للحفاظ على الصور بشكل أمن تماما بعيد عن ضياع جزء من الصور أو جميعها ، بحيث سيتمكن المتابع من الحفاظ على جميع الصور المهمه لديه دون الخوف من فقدانها للعديد من الأسباب المختلفة .

حماية الصور – إليك الحل لحماية جميع الصور المهمه من الضياع وفقدانها .

تطبيق : “google photos”

تطبيق : "google photos"
تطبيق : “google photos”

واحد من أفضل التطبيقات التي تم إنشاؤها من قبل الشركة العالمية غوغل ، بحيث يعمل هذا التطبيق على الحفظ التلقائي لجميع الصور في هاتفك الذكي ويتم تحزينها ومزامنتها مع حساب الجيميل الخاص بك بالإضافة إلى إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو بحيث يقوم بحماية ملفاتك الشخصية مثل الصور ومقاطع الفيديو .

طريقة العمل على التطبيق :

طريقة إستخدام هذا التطبيق سهله لدرجة كبيرة ، بحيث و بعد قيامك بتحميل التطبيق تبدأ في تسجيل الدخول إلى التطبيق وذلك من خلال الحساب ” البريد الالكتروني ” الخاص بك في Gmail .
وعند قيامك بالدخول إلى التطبيق تضغط على الرمز الموجود في الجهة اليسرى من الشاشة كما هو موضح في الصورة ، وذلك بهدف الدخول الى قائمة الاعدادات الموجودة في بريدك الالكتروني وعرض خيار الحفظ .

طريقة العمل على التطبيق
طريقة العمل على التطبيق

بعد قيامك بجميع الخطوات السابقة ماعليك إلا أن تقوم بالضغط على خيار “device folders” والذي يظهر لك في الصورة ، لتتلاحظ ظهور كافة الملفات المهمه من صور مهمه و الموجودة في حسابك الخاص والتي يمكنك إسترجاعها في أي وقت تريد .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد : اضغط هنا
رابط تحميل التطبيق للـ ” IOS ” : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : حماية الصور – إليك الحل لحماية جميع الصور المهمه من الضياع وفقدانها .
اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *