التخطي إلى المحتوى
حفظ فيديو السناب شات إلى الأبد | ليس بمستحيل على الاندرويد ، اقرأ لتعرف كيف
حفظ فيديو السناب

كما هو معروف لدى مستخدمي السناب شات ، فإن لقطات السناب يتم حذفها بعد مشاهدتها مباشرةً ، بينما تختفي الستوري بعد 24 ساعة من نشرها . هذه هي الطريقة التي يعمل بها تطبيق السناب شات ، وهو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الأشخاص يحبون استخدامه ، و مع ذلك ، فقد ترغب أحياناً في حفظ فيديو السناب أو قصة نشرتها أو أي لقطة لا تريدها أن تزول .

حفظ فيديو السناب
حفظ فيديو السناب

 

و الآن أنت بإمكانك حفظ فيديو السناب و الستوري و اللقطات إلى الأبد على جهاز الاندرويد ، على الرغم من أن العملية ليست بسيطة مثل النقر على زر التنزيل لكن الأمر ليس مستحيلاً . و إليك هذه المقالة التي سترشدك إلى كيفية القيام بهذا .

حفظ فيديو السناب شات :

أفضل طريقة من أجل حفظ فيديو السناب شات هي استخدام تطبيق مسجل الشاشة ( screen recorder app ) على هاتفك . هذا ليس حلا مثالياً ، لكنه ينجز المهمة لك . و من أفضل هذه التطبيقات  AZ Screen Recorder ، ولكن هناك الكثير من التطبيقات المشابهة الأخرى للاختيار منها .

ثبت التطبيق ثم قم بتشغيله ، بعد ذلك سيظهر رمز على شاشتك . الخطوة التالية هي فتح السناب شات ، اضغط على أيقونة AZ Screen Recorder ، اختر رمز الكاميرا لبدء التسجيل ، ثم قم بسرعة بفتح فيديو السناب الذي تريد الاحتفاظ به . لإيقاف التسجيل ، اسحب شريط الإشعارات وانقر على زر الإيقاف ، سيتم حينئذ حفظ فيديو السناب على هاتفك .

حفظ فيديو السناب
حفظ فيديو السناب

إذا كانت هذه العملية متعبة نوعاً ما بالنسبة إليك ، فهناك حل بديل يمكنك تجربته . يمكنك تشغيل فيديو السناب على هاتفك وتسجيله باستخدام جهاز آخر ، جهاز لوحي ، كاميرا نقطية … إنه ليس الحل الأفضل بالطبع ، ولكنه سريع وسهل .

حفظ اللقطات و الستوري :

إذا كنت تريد حفظ اللقطات الخاصة بك ، فستكون العملية أبسط بكثير . أفضل طريقة للقيام بذلك هي النقر على زر ” حفظ ” في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة مباشرة قبل إرسال لقطة السناب .

أخيراً ، لحفظ قصة السناب شات بعد نشرها ، اضغط على زر ملف التعريف في الزاوية العلوية اليسرى ثم اضغط على زر التنزيل بجوار القصة التي تريد الاحتفاظ بها للأبد .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : تحديث Clash Royale

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *