التصنيفات
ابل

حفظ خرائط Apple بدون إنترنت على iPhone وiPad

الرئيسية » ابل » حفظ خرائط Apple بدون إنترنت على iPhone وiPad

طريقة حفظ خرائط Apple بدون إنترنت على iPhone وiPad – أخيرًا، تدعم خرائط Apple الخرائط غير المتصلة بالإنترنت، وهي رائعة للتنقل في طريقك للخروج من منطقة الإنترنت الميتة.

قم بتنزيل الخرائط غير المتصلة بالإنترنت على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك حتى تتمكن من التنقل بأمان بغض النظر عما إذا كان لديك اتصال بالإنترنت أم لا. إليك كيفية استخدامه، وكيفية عمله، وبعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

شرح طريقة حفظ خرائط Apple بدون إنترنت على iPhone وiPad

حفظ خرائط Apple بدون إنترنت على iPhone وiPad
حفظ خرائط Apple بدون إنترنت على iPhone وiPad

تمت إضافة الخرائط غير المتصلة بالإنترنت إلى iPhone وiPad كجزء من تحديثات iOS وiPadOS 17. هذه التحديثات حاليًا في مرحلة تجريبية عامة، ومن المقرر إصدارها لاحقًا في سبتمبر 2023. وستتمكن من الوصول إلى الميزة عن طريق تحديث جهازك.

يجب أن يتم سؤالك عما إذا كنت تريد حفظ الخرائط في وضع عدم الاتصال في المرة الأولى التي تفتح فيها الخرائط بعد التحديث. وبدلاً من ذلك، يمكنك تشغيل تطبيق الخرائط، والنقر على أيقونة المستخدم الخاصة بك، ثم اختيار “الخرائط غير المتصلة بالإنترنت” متبوعة بـ “تنزيل خريطة جديدة” للبدء.

يمكنك تنزيل أكثر من خريطة غير متصلة بالإنترنت على جهازك، وهو أمر مثالي إذا سافرت إلى مناطق لا يوجد بها استقبال خلوي أو إذا كنت تتوقع حدوث مثل هذه المشكلة في رحلة قادمة. ابحث عن المنطقة التي تريد تنزيلها لتظهر لك نافذة المعاينة.

اختر منطقة تنزيل الخريطة غير المتصلة بالإنترنت
اختر منطقة تنزيل الخريطة غير المتصلة بالإنترنت

يمكنك تغيير موضع هذه النافذة والاستيلاء على الحواف لإعادة تشكيل الخريطة حسب رغبتك. كلما كانت الخريطة أصغر، قلت مساحة التخزين المطلوبة. كما تتوقع، فإن المسطحات المائية الكبيرة لا تضيف أي شيء إلى حجم التنزيل.

التحقق من الحجم وتنزيل الخريطة غير المتصلة بالإنترنت
التحقق من الحجم وتنزيل الخريطة غير المتصلة بالإنترنت

عندما تكون جاهزًا، اضغط على “تنزيل”، وسيبدأ تنزيل خرائطك. يمكنك العودة إلى “الخرائط غير المتصلة بالإنترنت” لمعرفة تقدم التنزيل، وستتلقى إشعارًا قياسيًا على نظام iOS بمجرد اكتمال التنزيل.

تنزيل إشعار الخريطة غير المتصل بالإنترنت
تنزيل إشعار الخريطة غير المتصل بالإنترنت

إدارة الخرائط غير المتصلة بالإنترنت على جهاز iPhone أو iPad

بمجرد تنزيل الخريطة، ستجدها في قسم “الخرائط غير المتصلة بالإنترنت”، ويمكن الوصول إليها عن طريق النقر على أيقونة المستخدم الخاصة بك. اضغط عليها لرؤية الخيارات لإعادة تسمية الخريطة أو تغيير حجمها أو حذفها. يمكنك أيضًا معرفة مقدار المساحة التي يشغلها على جهازك.

إدارة خرائطك غير المتصلة بالإنترنت في خرائط Apple
إدارة خرائطك غير المتصلة بالإنترنت في خرائط Apple

سترى أيضًا بعض الخيارات. افتراضيًا، سيتم تنزيل الخرائط والتحديثات عبر شبكة Wi-Fi فقط، ولكن يمكنك السماح بالتنزيلات عبر الشبكة الخلوية أيضًا. يتم أيضًا تمكين التحديثات التلقائية تلقائيًا، وهو أمر جيد للحفاظ على تحديث خرائطك. “تحسين التخزين” هو إعداد يزيل الخرائط التي لا تستخدمها، وهو مثالي إذا كانت المساحة لديك محدودة ولكن انتبه إلى أن الخرائط المحفوظة قد تختفي وتتركك عالقًا إلى حد ما.

تفضيلات الخرائط التي قمت بحفظها في وضع عدم الاتصال
تفضيلات الخرائط التي قمت بحفظها في وضع عدم الاتصال

أخيرًا، هناك خيار “استخدام الخرائط غير المتصلة بالإنترنت فقط” وهو خيار مثالي لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا صارمًا للبيانات. سيؤدي هذا إلى تقليل كمية البيانات الخلوية التي تستخدمها، على حساب أحدث المعلومات.

تعد الخرائط غير المتصلة بالإنترنت بمثابة نسخة احتياطية رائعة

هناك الكثير من الأسباب لحفظ الخرائط في وضع عدم الاتصال على جهازك، ولكنها لا تخلو من القيود. لن تحصل على معلومات مباشرة عن حركة المرور أو إغلاق الطريق أثناء الاعتماد فقط على الخرائط غير المتصلة بالإنترنت، ولن ترى تقارير تتعلق بمخاطر الطريق وفخاخ السرعة وما إلى ذلك.

توجد الخرائط غير المتصلة بالإنترنت كخطة احتياطية قوية للتنقل في طريقك للخروج من منطقة نائية حيث يكون الاستقبال الخلوي ضعيفًا أو غير موجود. ستقوم الخرائط بتحديث نفسها بشكل دوري طالما تركت التحديثات التلقائية قيد التشغيل، ويجب على جهاز iPhone وiPad الخاص بك الاستعلام عن الإنترنت للحصول على البيانات المباشرة عندما يتوفر اتصال بالإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *