التجارة الالكترونية الربح من أدسنس

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس ! هل هذا مسموح ؟ دعم أدسنس يحسمها !

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس
حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس !  – أسئلة محيرة تصب في نفس الإطار وتحير ناشري أدسنس : هل يمكن ربط اكثر من حساب غوغل ادسنس بحساب بنكي واحد؟ هل يمكن اضافة نفس الحساب البنكي في اكثر من حساب ادسنس ؟ هل يمكن ربط حساب بنكي باكثر من حساب في ادسنس ؟ هل يمكن اضافة حساب بنكي واحد في اكثر من حساب ادسنس ؟

وبجولة سريعة على جوجل سنجد أن الإجابات تتسع وتتنوع وكل جواب يفتي ويرد دون الاستناد الى مصدر موثوق، استنتجنا في عربي تك أن الإجابات أغلبها عبارة عن اجتهادات شخصية لا مسند لها !

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس ! هل هذا مسموح ؟

لذلك فضلنا في مدونة عربي تك التقنية أخذ المعلومة من أصحابها والذهاب الى دعم أدسنس والاستفسار عن الموضوع عبر الدردشة المتاحة لكبار الناشرين هناك.

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس

هل يمكن استخدام حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس أو أكثر ؟ هل يمكن ربط أكثر من حساب ادسنس بحساب بنكي واحد ؟ بحيث تصب ارباح هذه الحسابات كلها في حساب واحد في بنك واحد ؟!

إقرأ أيضاً:  ادسنس بين مواضيع المدونة في التصنيفات والأرشيف

جاءتنا الاجابة من دعم جوجل وتقول حرفياً : بالاستناد الى سياسة برنامج ادسنس لا يفترض أن تواجه أي مشكلة مع هذا الأمر !

رسالة دعم ادسنس

رسالة دعم ادسنس

لم نصدق أن هذا مسموح به في ادسنس 😲 فأغلب التحليلات على الانترنت تقول العكس 🙊 وهناك ألوف الإجابات التي تقول أن ادسنس لا تسمح باستخدام الحساب البنكي الواحد لأكثر من حساب واحد في ادسنس.

فقررنا إعادة التواصل مع الدعم الفني مرة جديدة في وقت لاحق وبالفعل تواصلنا معهم فرد علينا شخص آخر من الفريق وكان لنا معه نفس الاستفسار والمفاجأة أن جوابه كان متطابقاً مع الجواب السابق، ويقول حرفياً: يمكنك ربط حسابَي أدسنس بحساب بنكي طالما أن المعلومات المطلوبة متوفرة. على الحساب البنكي أن يتخطى بنجاح عملية التفعيل حتى تتمكن من استلام المدفوعات عليه.

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس

حساب بنكي واحد لحسابَيّ أدسنس

حسناً يبدو أن الدعم الفني قدم الإجابة الحاسمة وخللااصتها ألا شيء يمنع من استخدام حساب بنكي واحد لأستلام دفعات حسابَي أدسنس أو أكثر من حسابين . طالما أن كل شيء نظامي وتم عمله وفق الأضول .

إقرأ أيضاً:  وحدات المحتوى المطابق من ادسنس.. ماذا تعني وكيف نستخدمها ؟

لا ننسى في هذا الإطار أن ننبه أن أدسنس تمنع امتلاك أكثر من حساب واحد لكل مستخدم. وبالتالي نتحدث هنا عن فرضية أن يكون لديك حساب ولصديقك حساب وترغبان بقبض أرباح هذين الحسابين على نفس الحساب البنكي .

إقرأ أيضاً: أدسنس توقف وسترن يونيون كوسيلة دفع لكافة دول العالم | ما البديل الآن ؟

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1