التخطي إلى المحتوى
حسابات لينكدإن – قم بتطبيق أهم الأمور التي تجعل ملفك الشخصي مناسب للتوظيف

حسابات لينكدإن – بعد التطور الكبير الذي يشهده العالم في الأعتماد على التكنلوجيا ، أصبح للتوظيف أيضا نصيب كبير في هذا التطور بحيث بات الكثير من الشركات العالمية والكبرى تعتمد على موقع التواصل المهني والمعروف بـ ” لينكدإن ” في توظيف العاملين لديها .
وذلك بسبب التطور الكبير والأهمية لهذا الموقع بحيث أنه موقع تواصل إجتماعي مهني ، يقوم المستخدمين بعرض ملفاتهم الشخصية والمؤهلات والشهادات التي لديهم في حساباتهم الشخصية على هذا الموقع ، وبالتالي يتم التوظيف في الكثير من الشركات بالأعتماد على مضمون الحساب وكل ماكان يجذب الأشخاص أكثر كلما زادت نسبة التوظيف لصاحب الحساب .

حسابات لينكدإن - قم بتطبيق أهم الأمور التي تجعل ملفك الشخصي مناسب للتوظيف
حسابات لينكدإن – قم بتطبيق أهم الأمور التي تجعل ملفك الشخصي مناسب للتوظيف

لذلك من المهم جدا على من يبحثون عن وظيفة جيدة في الشركات الكبيرة والعالمية أن يقوموا بالأهتمام جيدا في حساباتهم الشخصية على هذا الموقع ، ولذلك في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من أهم النصائح التي يجب على جميع مستخدمي موقع لينكدإن العمل عليها لزيادة فرص توظيفهم .

حسابات لينكدإن – قم بتطبيق أهم الأمور التي تجعل ملفك الشخصي مناسب للتوظيف .

اولا : قم بالأهتمام بالتفاصيل

 قم بالأهتمام بالتفاصيل
قم بالأهتمام بالتفاصيل

أكثر ما يهمله مستخدمي هذا الموقع هو التفاصيل ، وبالتأكيد هي من الأمور المهمه بحيث أن قراءة التفاصيل سواء كان لوظيفتكم الحالية أو حتى الوظائف القديمة التي سبق وشغلتموها .
يجب على المستخدمين الحرص دومًا على العمل على هذه الخطوة المهمه ، بحيث هناك الكثير من الملفات الخاصة بالمستخدمين يكتفون فيها بذكر المسميات الخاصة بالوظيفية فقط، وهذا خطأ بالتأكيد بحيث يجب الاطلاع على جميع التفاصيل الدقيقة مثل المسؤوليات بالإضافة إلى الإنجازات .

ثانيا : المسميات الوظيفية المباشرة والواضحة

 المسميات الوظيفية المباشرة والواضحة
المسميات الوظيفية المباشرة والواضحة

يوجد هناك العديد من المسميات الوظيفية الغريبة والتي لامعنى لها في الكثير من الحسابات في موقع لينكدإن، والتي لا تدل أصحاب الوظائف على ما يقوم به المستخدم وبالتالي تكون النتيجة التجاهل .
يجب على المستخدمين القيام باستخدام المسميات الواضحه والمباشرة بحيث تصف طبيعة العمل بشكل بسيط غير معقد أو بدون قيمه ، بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تساهم بشكل كبير في ظهور الملفات الشخصية في عمليات البحث .

ثالثا : الصور اللافتة والجذابة

 الصور اللافتة والجذابة
الصور اللافتة والجذابة

من أهم الأمور التي تساعد في جذب المستخدمين هو إستخدام صور ذو دقة عالية وذات صلة بالمهنة الخاصة بك ، بحيث عليك تجنب الصور التي لامعنى لها أو صور ذو دقة رديئة والأهتمام بالصور اللافتة لعملك وميزات العمل الخاص بك وتدل على مدى عمر الخبرة لديك .

قدمنا لكم في هذا المقال : حسابات لينكدإن – قم بتطبيق أهم الأمور التي تجعل ملفك الشخصي مناسب للتوظيف .

اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *