انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

حذف هايلايت انستقرام – شرح طريقة حذف النقاط البارزة على إنستا – بالصور

حذف هايلايت انستقرام
حذف هايلايت انستقرام
إتبعنا على مواقع التواصل

حذف هايلايت انستقرام – أصبح Instagram أحد أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية في الوقت الحالي. يقضي الأشخاص حاليًا ساعات من وقتهم في تصميم ملفات تعريف Instagram الخاصة بهم لجعلها جذابة. إحدى هذه الميزات التي يمكن أن تجعل ملف تعريف Instagram الخاص بك يبدو جذابًا هي Highlights وتعريبها النقاط البارزة أو ما يعرف بالعربية باسم هايلايت.

تعتبر Instagram Highlights طريقة رائعة لعرض العديد من الصور والقصص على ملفك الشخصي. لكن في بعض الأحيان ، نشعر برغبة في حذف بعض الهايلايت القديمة أو التفكير في تعديل ملف التعريف الخاص بنا بصور جديدة. لذا فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو ، كيف يمكنك حذف الهايلايت على Instagram؟

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن إجابة لذلك ، فابدأ في التمرير لأسفل! سنخبرك في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com بكل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية حذف النقاط البارزة الخاصة بك على Instagram وغير ذلك الكثير.

ما هي النقاط البارزة (الهايلايت) على Instagram؟

أصدر Instagram أبرز الأحداث عام 2017. إنها طريقة رائعة لعرض القصص على ملف تعريف وحفظها للمشاهدين لمشاهدتها. وبالطبع ، يجب أن نذكر ، إذا كنت مرتبكًا بين الستوري والهايلايت، دعنا نخبرك أن الستوري تبقى لمدة 24 ساعة فقط ، والتي لا يستطيع رؤيتها سوى متابعوك.

لكن الهايلايت شيء مختلف. إنها طريقة يمكنك من خلالها الحفاظ على قصصك المفضلة أو التي لا تُنسى حية على الصفحة بدون أن يتم حذفها بعد مهلة زمنية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تغيير اسم حسابك في الفيسبوك - تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

يجب أن تعلم أن القصص التي تنشئها يتم وضعها تلقائيًا في أرشيف صفحتك. صحيح أن المتابعين لا يمكنهم رؤية التقارير المؤرشفة ، ولكن يمكنك الاستفادة منها لإنشاء ميزات بارزة على صفحتك

أين تظهر هايلايت انستغرام ؟

توجد هايلايت انستقرام أسفل صورة ملفك الشخصي مباشرةً كما ترى في الصورة أدناه. لوضعها بشكل أفضل ، فهي موجودة فوق خلاصتك مباشرةً.

حذف هايلايت انستقرام

حذف هايلايت انستقرام

يجب أن نقول أن النقاط البارزة (الهايلايت) على Instagram هي طريقة ذكية للحفاظ على لحظاتك التي لا تنسى حية مع عدم ازدحام خلاصتك كثيرًا.

طريقة حذف هايلايت انستقرام :

حذف هايلايت انستقرام

حذف هايلايت انستقرام

يجب أن تكون قد جربت الميزة الآن. ولكن إذا كنت قد ارتكبت أي خطأ في وضع هايلايت خاطئة ، فإليك كيفية حذفها!

الخطوة 1: أولاً ، تحتاج إلى فتح حساب Instagram الخاص بك على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو iPad.

فتح حساب انستقرام

فتح حساب انستقرام

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك باستخدام كلمة المرور الخاصة بك أو انقر فوق الصورة في الزاوية السفلية اليمنى. ثم انقر فوق الملف الشخصي.

سجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك

سجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك

الخطوة 3: اختر الهايلايت التي ترغب في حذفها بمجرد أن ترى صفحتك مع صورتك وموجزك. ثم اضغط مع الاستمرار عليه.

حذف هايلايت انستقرام

حذف هايلايت انستقرام

الخطوة 4: انقر فوق خيار الجانب الأيمن ، ثم إذا كنت تريد إزالة الهايلايت ، فانقر فوق حذف كما ترى أدناه.

انقر فوق خيار الجانب الأيمن

انقر فوق خيار الجانب الأيمن

الخطوة الأخيرة: أنقر على تأكيد الحذف

أنقر على تأكيد الحذف

أنقر على تأكيد الحذف

الأسئلة الشائعة الشائعة حول Instagram Highlights

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح طريقة إزالة الحسابات المقترحة تحت عضويتك في انستقرام

الآن بعد أن عرفت كيفية حذف النقاط البارزة على Instagram ، دعنا نتحقق من بعض الأسئلة الشائعة الشائعة التي قد تكون مفيدة لك. تحقق منها أدناه:

عندما تنشر قصة على Insta ، سيحتوي الستوري على قائمة بجميع المشاهدين الذين زاروا قصتك. ولكن عندما تقوم بنشر هايلايت فلن تكون قادرًا على رؤية من شاهدها.

أيضًا ، نود أن نذكر أنه يمكنك منع بعض الأشخاص من رؤية الهايلايت الخاصة بك عن طريق تغيير إعدادات الخصوصية. إذا انتقلت إلى ملف التعريف الخاص بك وقمت بالنقر فوق الإعدادات ، فيمكنك تغيير إعدادات الخصوصية وحظر بعض الأشخاص إذا كنت ترغب في ذلك.

كم عدد النقاط البارزة التي يمكنك الحصول عليها على Instagram؟

لا يوجد حد لعدد الصور التي يمكنك إضافتها إلى تمييزك. ومع ذلك ، إذا كنت قد قمت بالفعل بتحميل 100 صورة على أحد الهايلايت ، فيمكنك بسهولة إنشاء هايلايت آخر والبدء في إضافة صور جديدة هناك.

هل تختفي الهايلايت ؟

قصص Instagram تختفي بانقضاء 24 ساعى على نشرها.. لكن النقاط البارزة وجدت لتبقى. يمكنك الاحتفاظ بها في ملف التعريف الخاص بك طالما تريد.

إقرأ أيضاً: إخفاء آخر ظهور على انستغرام – شرح سريع للخطوات الصحيحة

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!