التصنيفات
واتساب

حذف حساب واتس اب عن طريق جهاز آخر شرح الطريقة بالخطوات الصحيحة

الرئيسية » مواقع التواصل الاجتماعي » واتساب » حذف حساب واتس اب عن طريق جهاز آخر شرح الطريقة بالخطوات الصحيحة

حذف حساب واتس اب – إن سرقة الهاتف أو فقدانه من أحد الأمور التي تربك الأشخاص و تجعلهم في حيرة من أمرهم من أجل إيقاف حساباتهم الشخصية ، لذا إذا كنت تريد حذف حساب واتس اب بعد فقدانك لجهازك المحمول ، يمكنك حذفه من خلال جهاز آخر قمت بتسجيل الدخول إليه سابقاً ، تابع هذا المقال كي تتعرف على الطريقة الصحيحة لذلك .

حذف حساب واتس اب
حذف حساب واتس اب

طريقة حذف حساب واتس اب :

أولاً : بدايةً عند فقدانك لهاتفك المحمول يجب أن تقوم بإيقاف شريحة SIM الخاصة بك بالاستعانة بشركة الاتصال التابعة لها و طلب إيقاف الشريحة بشكل فوري .

ثانياً : الآن يجب أن تبحث عن رمز IMEI التابع للهاتف المفقود ، يمكنك طلب هذا الرمز أيضاً من شركة الاتصالات إذا كانت تتوفر لديهم هذه الميزة ، وسوف تستطيع قفل هاتفك من خلال هذا الرمز و لن يستطيع أي شخص الوصول إلى بياناتك الخاصة  في الهاتف .

ثالثاً : الخطوة التالية هي طلب شريحة جديدة من شركة الاتصالات تحمل نفس الرقم الموجود في الهاتف المفقود ، وبعد الحصول عليها يجب وضعها في هاتف آخر و إعادة تفعيل تطبيق واتساب عليها .

رابعاً : بعد إتمام تفعيل واتساب على الهاتف الآخر سوف يتم و في نفس اللحظة إيقاف واتساب على الهاتف المفقود ، حيث أن التطبيق لا يدعم تفعيل حسابين واتس اب على جهازين مختلفين ، مما يضمن أن الهاتف المفقود أصبح خالياً من حساب واتساب الخاص بك .

خامساً : الخطوة الأخيرة لضمان مرحلة أكبر من الأمان و تأكيد حذف الحساب من الجهاز المفقود بشكل نهائي ، يمكنك طلب إرسال بريد الكتروني إلى الفريق الخاص بتطبيق واتساب عبر عنوان البريد التالي ( [email protected] ) و إعلامهم أن هاتفك الخاص قد تم فقدانه أو سرقته من خلال كتابة المحتوى التالي في الرسالة : ( مسروق أو مفقود : رجاء أطلب تعطيل الحساب الخاص بي ) ، مع إضافة رقم هاتفك مرفقاً بالمفتاح الدولي للبلد الذي تتواجد به في الرسالة كي يصلك الرد خلال 48 ساعة .

اقرأ أيضاً :

إضافة جهة إتصال للواتساب | شرح طريقة إضافة جهة اتصال إلى WhatsApp

تعليق واحد على “حذف حساب واتس اب عن طريق جهاز آخر شرح الطريقة بالخطوات الصحيحة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *