واتساب

حذف حساب واتس اب عن طريق جهاز آخر شرح الطريقة بالخطوات الصحيحة

حذف حساب واتساب
حذف حساب واتساب

حذف حساب واتس اب – إن سرقة الهاتف أو فقدانه من أحد الأمور التي تربك الأشخاص و تجعلهم في حيرة من أمرهم من أجل إيقاف حساباتهم الشخصية ، لذا إذا كنت تريد حذف حساب واتس اب بعد فقدانك لجهازك المحمول ، يمكنك حذفه من خلال جهاز آخر قمت بتسجيل الدخول إليه سابقاً ، تابع هذا المقال كي تتعرف على الطريقة الصحيحة لذلك .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
حذف حساب واتس اب

حذف حساب واتس اب

طريقة حذف حساب واتس اب :

أولاً : بدايةً عند فقدانك لهاتفك المحمول يجب أن تقوم بإيقاف شريحة SIM الخاصة بك بالاستعانة بشركة الاتصال التابعة لها و طلب إيقاف الشريحة بشكل فوري .

ثانياً : الآن يجب أن تبحث عن رمز IMEI التابع للهاتف المفقود ، يمكنك طلب هذا الرمز أيضاً من شركة الاتصالات إذا كانت تتوفر لديهم هذه الميزة ، وسوف تستطيع قفل هاتفك من خلال هذا الرمز و لن يستطيع أي شخص الوصول إلى بياناتك الخاصة  في الهاتف .

ثالثاً : الخطوة التالية هي طلب شريحة جديدة من شركة الاتصالات تحمل نفس الرقم الموجود في الهاتف المفقود ، وبعد الحصول عليها يجب وضعها في هاتف آخر و إعادة تفعيل تطبيق واتساب عليها .

إقرأ ايضاً:  قراءة الرسائل المحذوفة في الواتساب | أسهل مما تتخيل وبصورة مجانية !

رابعاً : بعد إتمام تفعيل واتساب على الهاتف الآخر سوف يتم و في نفس اللحظة إيقاف واتساب على الهاتف المفقود ، حيث أن التطبيق لا يدعم تفعيل حسابين واتس اب على جهازين مختلفين ، مما يضمن أن الهاتف المفقود أصبح خالياً من حساب واتساب الخاص بك .

خامساً : الخطوة الأخيرة لضمان مرحلة أكبر من الأمان و تأكيد حذف الحساب من الجهاز المفقود بشكل نهائي ، يمكنك طلب إرسال بريد الكتروني إلى الفريق الخاص بتطبيق واتساب عبر عنوان البريد التالي ( [email protected] ) و إعلامهم أن هاتفك الخاص قد تم فقدانه أو سرقته من خلال كتابة المحتوى التالي في الرسالة : ( مسروق أو مفقود : رجاء أطلب تعطيل الحساب الخاص بي ) ، مع إضافة رقم هاتفك مرفقاً بالمفتاح الدولي للبلد الذي تتواجد به في الرسالة كي يصلك الرد خلال 48 ساعة .

اقرأ أيضاً :

إضافة جهة إتصال للواتساب | شرح طريقة إضافة جهة اتصال إلى WhatsApp

أكتب تعليقك ورأيك