حذف حساب واتساب
واتساب

حذف حساب واتساب بشكل نهائي على هواتف أندرويد – الطريقة الصحيحة

حذف حساب واتساب – قد تواجه بعض المشاكل من خلال استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي ، وخصوصاً مع التطبيق الأشهر واتس أب ، سواء من عدم احترام الخصوصية أو إهدار الكثير من وقتك أو عدم قدرتك على التركيز مع أمورك الأخرى ، بإمكانك ببساطة حذف تطبيق WhatsApp من قائمة التطبيقات لديك وبذلك سوف تكون غير متصل بالنسبة لأصدقائك ، لكن إن كنت ترغب في إيقاف حسابك بشكل نهائي لفترة محدودة أو بشكل دائم أي اخفاء اسمك وحسابك على WhatsApp بشكل كامل ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية :

ما هي طريقة حذف حساب واتساب بشكل نهائي على هواتف أندرويد ؟

اذا كنت تمتلك هاتف محمول يعمل بنظام Android وترغب في حذف حسابك على واتس أب ، إذاً يجب عليك اتباع الخطوات التالية :

حذف حساب واتساب
حذف حساب واتساب

1- انقر على زر القائمة الموجود في الزاوية اليسرى ( أو اليمنى ) ثم قم باختيار “الإعدادات” أو “Seitting” حيث تجد بعض الخيارات التي تتعلق بحسابك نفسه ، انتقل منها إلى اختيار “الحساب” أو “Account” .

2- قم بالضغط على الخيار “حذف حسابي” أو “Delete my account”

إقرأ ايضاً:  الجيش الاسرائيلي يحظر واتس اب
حذف حساب واتساب - 2
حذف حساب واتساب – 2

3- سوف تظهر لك رسالة تحذيرية ، تعرض عليك تغيير رقمك بدلاً من حذف الحساب نهائياً ، إذا أردت الاستمرار في هذه الخطوة يجب عليك الضغط على تغيير الرقم و ادخال رقم الهاتف الذي تريد التغيير إليه مع رمز الدولة .

4- في حال أردت بإتمام خطوة حذف الحساب نهائياً ، قم بإدخال رقم الهاتف المرتبط بالحساب الذي تريد حذفه ثم اضغط على زر “حذف حسابي” أو ” Delete my account ” ، سوف يطلب منك تحديد سبب حذف البرنامج ، بإمكانك تخطي الخطوة والضغط مجدداً على “حذف حسابي” !

4- بعدها سوف يتم تسجيل الخروج من WhatsApp بشكل نهائي ، ولن تظهر مجدداً حتى في قائمة جهات المراسلة عند أصدقائك على واتس اب .

  • إذا أردت استعادة حساب واتس أب في المستقبل ، بإمكانك إعادة تنصيب البرنامج والاتصال بشبكة الانترنت وتفعيل البرنامج على الرقم الذي تريد وسوف يتم تفعيله فوراً .

للمزيد من المقالات حول واتساب إضغط هنــا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.