تكنولوجيا فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي – إليك خطوات القيام بذلك

حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي – انتشر موقع فيسبوك في السنوات القليلة الماضية بشكل كبير في جميع أنحاء العالم من قبل جميع الفئات العمرية ، فهناك من يستخدم هذا الموقع بقصد التسلية وهناك من يستخدم الموقع بهدف العمل والتوسع الجيد في عمله والتسويق في موقع فيسبوك للمنتج الخاص به بالإضافة إلى الكثير من الأستخدامات التي يقوم مستخدموا هذا الموقع بتطبيقها في فيسبوك .
ولكن مع انتشار الكثير من مواقع التواصل الأجتماعي أصبح موقع فيسبوك أقل أهمية بالنسبة للكثير من مستخدميه بحيث أصبح يوجد هناك مواقع أفضل للتسويق والتسلية مثل موقع انستغرام وخصوصا بعد أستحواذ فيسبوك على الانستغرام والعمل على تطوير أفضل مواقع التواصل ، بالإضافة إلى أن الكثير من المستخدمين أصبحوا ينسحبون من موقع فيسبوك بسبب بعض المشاكل فيه كأنتحال الشخصية و إنتشار الروابط الخبيثة التي تضر جهاز مستخدم هذا الموقع سواء كان هاتف ذكي أو حساب بالإضافة إلى المنشورات المزعجة التي تظهر للكثير من تلقاء نفسها .

حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي - إليك خطوات القيام بذلك

حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي – إليك خطوات القيام بذلك

لذلك يرغب الكثير من مستخدمي فيسبوك بالإنسحاب من هذا الموقع بشكل كامل ،  بحيث لن يرغبوا بإلغاء تنشيط الحساب  والعودة إليه بعد مده بل يرغبون بحذف الحساب بشكل كلي .
وفي هذا المقال سنقدم لكم الحل لكيفية حذف حسابك في موقع الفيسبوك بشكل كلي ، بحيث لن يظهر لأي مستخدم ولن يتمكن أي شخص حتى أنت من إستعادة حسابك في هذا الموقع .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فيسبوك يقدم خدمة الانترنت في زامبيا

حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي – إليك خطوات القيام بذلك .

لتتمكن من إلغاء تفعيل حسابك في موقع فيسبوك بشكل كلي ، لاتحتاج سوى للقيام ببضع خطوات بسيطة وهي كالتالي :

  • اولا : تقوم بالدخول إلى موقع فيسبوك عبر الضغط هنا ، بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع .
  • ثانيا : بعد تسجيل دخولك إلى الموقع تقوم بالأنتقال للصفحة المخصصة لحذف الحسابات الخاصة بك في موقع فيسبوك ، ويمكنك الأنتقال إلى هذه الصفحة عبر الضغط هنا .
  • ثالثا : تقوم بالضغط على خيار “حذف حسابي” أو “Delete my account” ، وبهذا سيتم حذف الحساب الخاص بك ولكن إن عملية الحذف للحسبا بشكل كامل قد تتطلب ما يقارب الـ  90 يوماً ليتم إستكمال عمليات حذف جميع المحتويات الموجودة في الحساب من صور وكذلك منشورات وغير ذلك من المعلومات .
حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي - إليك خطوات القيام بذلك

حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي – إليك خطوات القيام بذلك

  • رابعا : قبل الضغط على خيار حذف الحساب يفضل القيام بالضغط على خيار ” تنزيل نسخة من بيانات الحساب ” في حال أحتجت إليها بعد حذفك للحساب .
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حقائق مدهشة عن الإعلام والقنوات الاخبارية في السعودية والعالم العربي

قدمنا لكم في هذا المقال : حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي – إليك خطوات القيام بذلك .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك