التخطي إلى المحتوى
حذف حساب التويتر الشخصي | تعرف على الطريقة كاملة بالتفصيل
حذف حساب التويتر الشخصي

تعبت من منصة المدونات الصغيرة ذات 280 كلمة والتي هي التويتر؟ مللت من جميع الهاشتاغات البغيضة هنا و هناك و المتصيدين ؟ لحسن الحظ ، ليس من الأمر المعقد أن تقوم بعملية حذف حساب التويتر – في الواقع ، العملية سهلة إذا كنت تعرف ما تفعله.

لاحظ أنه لا توجد طريقة من أجل حذف حساب التويتر على الفور. بدلاً من ذلك ، ستؤدي الخطوات التالية إلى إلغاء تنشيط حسابك ، وبعد ذلك يتم وضعها في قائمة الانتظار للحذف الدائم. ولن تكون قادرًا على إلغاء تنشيط حسابك من تطبيق الجوال ، مما يعني أنك بحاجة إلى زيارة موقع الويب الفعلي للقيام بذلك. وبمجرد الانتهاء ، سيحتفظ تويتر ببياناتك لمدة 30 يوم ، مما يسمح لك بتسجيل الدخول وإعادة تنشيط حسابك في حالة تغيير رأيك و إدراكك أنك لا تستطيع العيش بدون التويتر .

حذف حساب التويتر الشخصي
حذف حساب التويتر الشخصي

على الرغم من أن تويتر سيقصي  حسابك ، إلا أنه لا يضمن عدم فهرسة تغريداتك بواسطة محركات البحث مثل غوغل و بينغ . وهذا يعني أن التغريدات الخاصة بك لا تزال موجودة في مكان ما – وهو ليس بالأمر الجلل إذا قمت بنشر أشياء جيدة ، بالطبع . وفقًا لسياسة تويتر ، لن تتمكن من إعادة تنشيط حسابك بعد 30 يوم. فإذا جمعت عددًا كبيرًا من المتابعين ، فستفقدهم إلى الأبد.

إذا كنت تريد حذف حساب التويتر ، فاطّلع على الإرشادات التالية للحصول على التفاصيل .

حذف حساب التويتر الشخصي | تعرف على الطريقة كاملة بالتفصيل

الخطوة 1: اذهب إلى تويتر وسجل الدخول إلى ملفك الشخصي كما تفعل عادةً .

الخطوة 2: انقر على رمز الصورة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وحدد “الإعدادات والخصوصية” من القائمة المنسدلة الناتجة.

حذف حساب التويتر الشخصي
حذف حساب التويتر الشخصي

الخطوة 3: مرر لأسفل إلى نهاية  الصفحة وانقر على “إلغاء تنشيط الحساب”. سينقلك هذا إلى صفحة نهائية واحدة ، مع تفاصيل حول كيفية عمل إلغاء التنشيط . انقر على زر “إلغاء التنشيط” بعد قراءة المعلومات .

الخطوة 4: أدخل كلمة سر حسابك عندما يطلب منك ذلك للتحقق من أنك تريد بالفعل إلغاء تنشيط حسابك. (يريدون منك أن تبقى ، أليس كذلك ؟) بعد ذلك ، أنت على بعد 30 يوم من أن تكون حراً.

حذف حساب التويتر الشخصي
حذف حساب التويتر الشخصي

يجب أن يتم إلغاء التنشيط بعد بضع دقائق ، ولكن قد تكون بعض معلوماتك قابلة للعرض على الموقع لبضعة أيام بعد ذلك. كن مطمئنا أنه سيتم محوها مع الوقت.خلال فترة إلغاء التنشيط ، لن يكون اسم المستخدم الخاص بك متاحًا لبدء حساب جديد حتى تنتهي مدة 30 يوم . إذا كنت ترغب في استخدام اسم المستخدم هذا أو البريد الإلكتروني لإنشاء حساب تويتر جديد قبل ذلك ، يجب عليك أولاً تغيير اسم المستخدم الخاص بك على تويتر والبريد الإلكتروني.

مرة أخرى ، يعد حذف تويتر أمرًا دائمًا بعد تجاوز فترة التعطيل التي تبلغ 30 يومًا – ولا يمكنك استرجاع هؤلاء المتابعين القديمين أو أرشيفهم القديم . لدى تويتر أدوات لتغيير اسم المستخدم أو المقبض أو البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى البدء من جديد ، لذا قبل إجراء عملية الحذف ، تأكد من أن هذا أمرٌ تريده فعلاً.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: غوغل بلاي والتنزيلات المتجمدة عليه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *