التخطي إلى المحتوى

حذف جميع التغريدات على تويتر – في السنوات القليلة الماضية قد أصبح موقع تويتر واحد من أشهر الشبكات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، بحيث أن هذا الموقع يعمل على تقديم خدمة التدوينات المصغرة ويمكن لجميع المستخدمين في موقع تويتر أن يقوموا بالتعبير عن الحاله الخاصة بهم وذلك من خلال القيام بنشر تغريدات .
ومن حسن الحظ أن موقع تويتر في عام 2012م قد أصبح يدعم اللغة العربية ، ولكن رغم الميزات التي يوفرها هذا الموقع يواجه  عليه بعض المغردين الجدد العديد من المشاكل المختلفة والتي يكون الحل لها بسيط جدا لكن لايعلمون كيف يتم حل بعض هذه المشاكل مثل إمكانية تغيير الأسم والمعلومات الشخصية وكذلك كيفية حذف جميع التغريدات من الحساب دفعة واحدة والمشكلة الأخيرة يبحث الكثير من المغردين القدماء على حل لها  .

حذف جميع التغريدات على تويتر - تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك
حذف جميع التغريدات على تويتر – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك

لذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح كامل ومفصل لكيفية حذف جميع التغريدات من حسابك الشخصي دفعة واحدة دون الحاجة لتثبيت أي إضافة على المتصفح الخاص بك .

حذف جميع التغريدات على تويتر – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك .

إن طريقة حذف جميع التغريدات من حسابك على موقع تويتر دفعة واحدة ليس بالأمر الصعب ، بحيث كل ماتحتاجه للقيام بهذه الطريقة هو القيام ببعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي :

حذف جميع التغريدات على تويتر - تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك
حذف جميع التغريدات على تويتر – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك
  • اولا : نقوم بالتوجه إلى موقع يختص بحذف جميع التغريدات دفعة واحدة واسم الموقع هو “TweetDeleter” ويمكنك الضغط هنا للإنتقال إلى الموقع ، وبعد ذلك نقوم بالضغط على خيار “Sign in with Twitter” ، وبعد ذلك سنلاحظ أن بشكل تلقائي ستظهر نافذة تمكننا من تسجيل الدخول إلى حساب الشخصي في التويتر .
  • ثانيا : نقوم بالسماح للموقع بالصلاحيات للدخول إلى الحساب ، وبعد ذلك نقوم بالضغط على خيار تسجيل الدخول، بعد ذلك سيعيدنا إلى الموقع مره أخرى ، ويقوم بتحميل جميع التغريدات التي تم نشرها مسبقا على حساب التويتر.
  • ثالثا : نقوم بأختيار جميع التغريدات التي نريد أن يتم حذفها، ويمكنك الضغط على خيار “Select all”ليتم حذف جميع التغريدات في الحساب الشخصي .
  • رابعا : نقوم بالضغط على خيار “Delete tweets”،و بعد ذلك ستظهر نافذه لتأكيد أمر حذف التغريدات التي تم أختيارها  ، بعدها تقوم بالضغط على خيار نعم أو إن كان بالأنجليزية OK .
    لتلاحظ بعد ذلك أن جميع التغريدات التي قمت بتحديدها مسبقا قد تم حذفها بشكل نهائي من حسابك الشخصي في موقع تويتر .

قدمنا لكم في هذا المقال : حذف جميع التغريدات على تويتر – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *