برامج التصميم تكنولوجيا

حذف الخلفية من اي صورة عبر تقنية الذكاء الصناعي | موقع مجاني

حذف الخلفية من اي صورة
حذف الخلفية من اي صورة

حذف الخلفية من اي صورة – لقد سمعنا في الآونة الأخيرة بشيء يسمى الذكاء الاصطناعي، والثورة الكبيرة التي ستحدث ها هذه التقنية في العالم خلال هذه السنين المقبلة، والاهمية الكبيرة لهذه التقنية على المستوى التكنولوجي، فمن خلال تقنية الذكاء الاصطناعي سيصبح التعامل مع الحاسوب كأنه انسان يفكر تقريباً بنفس تفكير الإنسان وبذكاء قريب منه لهذا سميت تقنية الذكاء الاصطناعي.

كيف يمكن الاستفادة من هذه التقنية؟ وما هي الفائدة من استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي؟ الأمر بسيط جداً وهو التوفير على الإنسان الكثير من الوقت والجهد في إنجاز الكثير من الأعمال ومن ضمنها التصميم واستخدام برنامج الفوتوشوب.

حذف الخلفية من اي صورة

حذف الخلفية من اي صورة

جميعنا نرغب بتصميم صور احترافية على صعيدنا الشخصي ونرغب بأن نستخدم برنامج الفوتوشوب لكن تواجهنا مشكلة قص اي شيء من الصورة وحذف الخلفية منها، حيث تعد مهمة القص وحذف الخلفية من الأمور التي تحتاج دقة كبيرة وجهد كبير من أجل انجاز هذا الأمر، وكذلك تعلم استخدام أدوات القص في الفوتوشوب.

من خلال موقع remove.bg ستتمكنون من إزالة الخلفية من صوركم بسهولة كبيرة وبدون أي خبرة في تعلم القص بأي من أدوات الفوتوشوب الخاصة بالقص، فهذا الموقع يستخدم ما يسمى تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل مسح الخلفية من اي صورة وستنبهرون من النتائج التي يقدمها.

إقرأ ايضاً:  كيف تعمل على تحسين جودة صورة شاشات LCD

حذف الخلفية من اي صورة بثواني معدودة

اولاً يجب الدخول إلى موقع remove.bg من خلال هذا الرابط https://bit.ly/2VTaKSm حيث سينقلكم هذا الرابط إلى الموقع مباشرة

إزالة الخلفية من الصور بثواني معدودة

إزالة الخلفية من الصور بثواني معدودة

في الواجهة الرئيسية سنجد خيار Select photo حيث يمكننا انطلاقاً من هذا الخيار تحميل او رفع صورة من جهاز الحاسوب او الهاتف الخاص بنا إلى الموقع

اختيار صورة

اختيار صورة

او من خيار Enter Url حيث يمكن وضع رابط الصورة من شبكة الانترنت ولصقها في هذا الخيار من أجل قصها بدون تحميلها من الجهاز الخاص بنا الذي نعمل عليه

حذف الخلفية من اي صورة

حذف الخلفية من اي صورة

بعد تحديد الصورة التي نرغب بحذف الخلفية منها سيقوم الموقع بإظهار النتيجة فقط خلال ثواني معدودة كلمح البصر وستنبهرون من النتيجة التي ستحصلون عليها كما لو انه قام بحذف الخلفية شخص محترف في الفوتوشوب. ويمكنكم تحميل الصورة وحفظها من خلال النقر على Download.

موقع ازالة خلفية الصورة

موقع ازالة خلفية الصورة

رابط الموقع الموجود بالشرح هنــا

إقرأ أيضاً: برنامج PhoneRescue | تعرف على برنامج استعادة الصور وإصلاح المشاكل

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇