التخطي إلى المحتوى

حذف الإسم الثاني في الفيسبوك – الكثير من مستخدمي موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك لابد أنهم صادفوا أن أحد الأصدقاء لديهم اسم حسابه الشخصي مكون من خانه فقط ، وبالتأكيد هذا الأمر يعتبر شيء مميز بالنسبة للكثير من مستخدمي وعشاق هذا الموقع .
بحيث يرغب الكثير من مستخدمي موقع فيسبوك القيام بتعديل الأسم الخاص بهم والمكون من خانتين أو أكثر ، بتحويله إلى اسم بخانة واحده فقط على سبيل المثال إن كان الأسم “Abdallah alhusammi ” يمكنك تحويله إلى اسم ” abdallah” فقط أو ” husammi” فقط بدون أن يكون الأسم مركب .

حذف الأسم الثاني في الفيسبوك - إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك
حذف الأسم الثاني في الفيسبوك – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

وهذه الطريقة لا يعرفها جميع من يستخدمون موقع الفيسبوك ، بحيث بالرغم من أنهم يرغبون بوضع اسم واحد فقط للعديد من الأسباب أحدها في سبيل التسلية لا أكثر والأخر لأنه يرغب في عرض اسم واحد سواء كان يدل على اسم شركه أو غير ذلك ،  إلا أنهم لايستطيعون القيام بهذا الأمر بسبب عدم معرفتهم بالطريقة .
لذلك في هذا المقال سنقدم لكم الشرح الكامل والمفصل لكيفية وضع اسم واحد فقط في حسابك الشخصي على موقع الفيسبوك.

حذف الإسم الثاني في الفيسبوك – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك .

لوضع اسم مكون من خانه واحده فقط في فيسبوك لايتطلب منك الأمر سوى الدخول من تطبيق متصفح جوجل كروم وليس من التطبيق الرسمي للفيسبوك بالإضافة لبضع خطوات بسيطة ، وهي كالتالي :

اولا : قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في الفيسبوك ، بعد ذلك قم بالذهاب الى إعدادات الحساب “Account settings” في حسابك ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار اللغات “Language” ثم بعد ذلك قم بتغير اللغة التي تقوم بأستخدمها الى لغة “Tamil” كما هو موضح في الصورة .

حذف الأسم الثاني في الفيسبوك - إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك
حذف الأسم الثاني في الفيسبوك – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

ثانيا : قم بالانتقال إلى القسم الخاص بالإعدادات العامة في حسابك , بحيث يحتوي هذا القسم على جميع المعلومات الخاصة بك مثل الاسم وكذلك البريد الإلكتروني الخاص بك بالإضافة إلى رقم الهاتف والعديد من المعلومات الأخرى الخاصة بك .
قم بعد ذلك بالنقر على الاسم الذي سبق وقمت بالتسجيل به في فيسبوك ثم قم بأزالة اسم العائلة ، وبعد قيامك بهذه الخطوات قم بالنقر على خيار “مراجعة التغيير” وقم بأدخل كلمة المرور الخاصة بالحساب والنقر على زر الحفظ.
بعد قيامك بحميع هذه الخطوات ستتم إزالة الاسم الأخير من الملف الشخصي الخاص بك في موقع فسيبوك .

قدمنا لكم في هذا المقال : حذف الإسم الثاني في الفيسبوك – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك .
اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *