التخطي إلى المحتوى
حدث آبل بسبتمبر | إليك ما يمكن أن تتوقعه والتأملات بإطلاقات جديدة
حدث آبل بسبتمبر

في شهر أيلول (سبتمبر) ، تحصل شركة آبل على كل الاهتمام والانتباه, في حدث آبل بسبتمبر .
إن عدد الأجهزة التي أعلنتها شركة “كوبرتينو” قد نما إلى ما هو أبعد من منتجاتها الأكثر مبيعاً. الآن يمكنك المراهنة بأنه سوف يوجد أكثر من جهازي آيفون جديدين يوم الأربعاء ، 12 سبتمبر. إليك ما يمكن توقعه من آبل هذا الأسبوع.

حدث آبل بسبتمبر
حدث آبل بسبتمبر

تنبؤات حدث آبل بسبتمبر

ثلاث هواتف جديدة

لن تعلن شركة آبل جهازاً واحداً ، وليس اثنين ، ولكن هناك ثلاثة أجهزة جديدة في المتجر هذا العام ، إذا ثبتت صحة الشائعات.

على عكس إطلاق العام الماضي، والذي شهد أيضاً ثلاثة هواتف جديدة، ستشارك تشكيلة هذا العام شاشات النوتش بالأجهزة كالذي طرحته شركة آبل لأجهزة آيفون X .

حدث آبل بسبتمبر
حدث آبل بسبتمبر

يقال أن أجهزة آيفون XS و XS Max (أو XS Plus) و آيفون 9 ستأتي بنفس التصميم ولكن بأحجام ومواد مختلفة. من المتوقع أن تحتوي شاشات XS و XS Max مقاس 6.5 إنش على شاشات OLED وكاميرات مزدوجة العدسات ، في حين أن الآيفون ذو الـ 6.1 بوصة سيحتوي على شاشة LCD.

حان الوقت لساعات أبل الجديدة

تحسن معدل شاشة آيفون إلى حد كبير بشكل كبير مع آيفون X في العام الماضي ، حيث قامت آبل بتقليص الحواف. الآن من المتوقع أن تحصل ساعة آبل على نفس وجهة التصميم، 38 مم و 42 مم مع شاشة أكبر بكثير في نفس الحجم.

حدث آبل بسبتمبر
حدث آبل بسبتمبر

iPad Pro ، ربما؟

يمكن لشركة آبل استخدام حدث آبل بسبتمبر من أجل تحديث iPad Pro بإصدارات جديدة, مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة.
يتوقع المحلل “مينغ-تشي-كو” أن شركة آبل ستقوم بتطبيق تصميمها لجهاز آيفون X على جهاز آيباد بحجم 11 بوصة من خلال التخفيف من الحواف وإضافة النوتش لتمديد الشاشة.

حدث آبل بسبتمبر
حدث آبل بسبتمبر

كما يمكن للإصدار الجديد التخلص من مقبس سماعة الرأس وزر الصفحة الرئيسية ، مما يعني أنه سيتم استخدام حماية Face ID لإلغاء قفل الجهاز ، بدلاً من Touch ID.

AirPods رياضية

بدأت شركة آبل في بيع سماعات AirPods منذ ما يقرب من عامين ، وعلى الرغم من إطلاقها الذي لم يلاق نجاح كبير بالبداية، أصبحت سماعات الأذن اللاسلكية ناجحة للغاية. ولكن حان وقت التحديث ، والشائعات تفيد بأن الشركة يمكن أن تطرح AirPods 2 في حدث آبل بسبتمبر .

حدث آبل بسبتمبر
حدث آبل بسبتمبر

ما نريده حقًا هو زوج من AirPods يركز على اللياقة البدنية ويمكنه البقاء على “قيد الحياة” في التدريبات بنادي الأثقال مثلاً والأيام الممطرة. (لا يتم تصنيف الإصدار الأول لأي مستوى من مستويات مقاومة الماء.)

 

المصدر

إقرأ أيضاً: حذف حساب الواتساب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *