أنظمة التشغيل برامج

ثيمات ويندوز 10 الأجمل على الإطلاق – مجانية بالكامل روابط تحميل مباشرة

ثيمات ويندوز 10
ثيمات ويندوز 10

ثيمات ويندوز 10 الأجمل على الإطلاق – يوفر بعض المصممين والمطورين على الانترنت مجموعة من التعديلات المسموح بها على شكل انظمة ويندوز بحثي يظهر الويندوز 10 لديك بصورة معدلة أجمل وربما أكثر فائدة لك! تسمى هذه التصاميم ثيمات ! في هذه المقالة الجديدة من مدونة عربي تك التقنية سنستعرض معاً مجموعة مجانية من ثيمات ويندوز  الأجمل على الإطلاق بعضها سيعيدكم إلى زمن الاكس بي وبعضها سيضيف الى واجهة حواسيبكم اضافات عملية قيمة ! تابعوا معنا.

ثيمات ويندوز 10

ثيمات ويندوز 10

ثيمات ويندوز 10 الأجمل على الإطلاق :

1. GreyEveTheme

GreyEveTheme

GreyEveTheme

واحدة من أفضل ثيمات ويندوز  المظلمة، وهي مريحة للنظر بلونيها الأسود والرمادي. ومع هذا فإن الثيم لا يقدم أي تعديلات على التصميم الافتراضي بل كل ما يفعله هو التعتيم فقط لاراحة نظر أولئك الذين يزعجهم تصميم ويندوز  المشرق.

إقرأ أيضاً:  جهاز الكمبيوتر لا يقلع بعد إعادة التشغيل | إليك 6 خطوات يمكنك القيام بها

2. Windows XP

Windows XP

Windows XP

هذا الثيم يعيد شكل الويندوز الى أيام الأصالة والحنين حيث يظهر بشكل ويندوز اكس بي. لتشغيله بطريقة صحخيحة تحتاج أولاً لتحميل أداة Classic Shell الذي يوفر أدوات التخصيص الضرورية للويندوز  ومن بينها تخصيص قائمة إبدأ، ومن ثم يمكنك تحميل الثيم Classic Shell XP suite for Windows 10 لتحويل شكل الويندوز  الى ويندوز اكس بي.

3. Penumbra

Penumbra

Penumbra

أيضاً هنا ستحتاج لتحميل أداة تخصيص الويندوز 10 ثم تحميل الثيم من موقعه الرسمي ثم وضع ملفاته بشكل يديوي في المجلدات الصحيحة قبل أن تتمككن من استعماله لكن فور فعل ذلك سوف تستمتع بثيم مميز جميل بألوان قاتمة جذابة ومفيد لمن يعمل على حاسوبه في الليل خصوصاً.

Arc

Arc

يتضمن هذا الثيم تنويعات مختلفة باللونين الأسود والأبيض ، وللحصول على أقصى تأثيرات ممكنة له يجب عليك تحميل أداة Arc icon pack أيضاً من موقع DeviantArt .

إقرأ أيضاً:  برنامج mp3DirectCut لتقطيع الاغاني والاناشيد
windows 95

windows 95

لمن يبحث عن شكل أقدم من شكل ويندوز اكس فهذا الثيم هو طلبك ! إنه يعيد تصميم الشاشة عندك الى شكل ويندوز 95 ! هل تتخيل هذا ؟! 🙂

يتميز بالشكل اللاسيكي الذي صعد نجم الويندوز على أساسه: أشرطة العنوان المتدرجة ، والأزرار المستطيلة والحواف المشطوفة.

لتحصل على أفضل أداء قم بدمجها مع حزمة SillySamPixelArt’s Windows 95 theme pack التي تتضمن الأيقونات والصوتيات المرتبطة بالنظام الكلاسيكي القديم.

Simplify 10

Simplify 10

هو أحد ثيمات باقة ويندوز 10 ويتميز بجماليته وأناقته. يعمل على تنظيم الواجهة قدر الامكان مع الاعتماد على الاختلافات الدقيقة بين اللونين الأبيض والرمادي لتمييز الأجزاء المختلفة من واجهة المستخدم.  بساطة شديدة في التصميم، مع تقليص أزرار التحكم في النوافذ، وهو أمر قد يعجب أو لا يعجب المستخدم.

إقرأ أيضاً:  كتابة اليوميات الشخصية | حمّل أفضل تطبيقات المذكرات و سجل أحداث يومك
Anthem Two

Anthem Two

هذا الثيم يضيف شريطاً أسود في رأس كل القوائم ما يجعل العمل على الحاسوب أكثر سهولة للعينين.

المصدر

إقرأ ايضاً: زيادة سرعة الويندوز 10 | تعرف على خطوات تمكنك من ذلك

 

أكتب تعليقك ورأيك