تكنولوجيا

تويتر تعلن عن نيتها التجسس على هواتفكم !

تويتر تعلن عن نيتها التجسس على هواتفكم !

تويتر تعلن عن نيتها التجسس على هواتفكم !

تويتر تعلن عن نيتها التجسس على هواتفكم !

أعلنت شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي انها ستبدأ برصد التطبيقات الاخرى الموجودة على الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية لمستخدميها، وذلك خصوصا بهدف تقديم اعلانات موجهة بشكل افضل.

وأشارت “تويتر” في رسالة على مدونتها الرسمية الى “اننا نجمع ونحدث بشكل موسمي قائمة التطبيقات المحملة على اجهزتكم المحمولة، بما يساعدنا على تزويدكم بمحتويات تتناسب مع متطلباتكم من شأنها ان تهمكم”.

كما أكدت الشبكة ان قائمة التطبيقات وحدها هي التي يتم جمعها من دون اي تجسس على طريقة استخدام هذه البرمجيات الصغيرة التي تسمح بالحصول بطريقة اسرع على خدمات الكترونية محددة من خلال الاجهزة المحمولة.

إقرأ أيضاً:  فيديو حل مشكلة إثبات الملكية لمقاطع يوتيوب وظهور علامة التعجب

واوضحت “تويتر” ان هذا الامر سيسمح لها على سبيل المثال بتحسين اقتراحاتها للحسابات التي يمكن للمستخدمين متابعتها، او تقديم اعلانات موجهة بشكل افضل ضمن خانة “المحتويات الاعلانية” في شريط الاحداث الخاص بمشتركي “تويتر”.

الا ان مستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية بامكانهم وقف هذه الخاصية عبر تشغيل وظيفة تسمح لهم بالحد او بمنع الاستهداف الاعلاني لهم على الاجهزة المصنعة من شركة “آبل” بالاضافة الى عدد كبير من الماركات التي تستخدم نظام تشغيل “اندرويد” التابع لـ”غوغل”.

أكتب تعليقك ورأيك