أندرويد

توصيل وحدة تحكم Xbox على Android – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

توصيل وحدة تحكم Xbox على Android
توصيل وحدة تحكم Xbox على Android

توصيل وحدة تحكم Xbox على Android – هل تريد تحسين تجربة ألعاب Android باستخدام وحدة تحكم Xbox مناسبة ولكنك لست متأكداً من كيفية القيام بذلك؟ هذا هو الشرح الكامل الخاص بذلك: من 360 إلى السلسلة S / X ، تتوافق وحدات تحكم Xbox بسهولة مع أجهزة Android ، بالإضافة إلى العديد من المحاكيات والألعاب. دعونا نتعمق في ذلك ضمن هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية !

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تتوافق وحدات تحكم Xbox التالية مع Android ويجب أن يكون من السهل توصيلها بهاتفك:

أجهزة تحكم Xbox 360
أجهزة تحكم Xbox One (بما في ذلك تصميم تحديث Xbox One S / X)
أجهزة تحكم Xbox Elite
أجهزة تحكم Xbox Series S / X

توصيل وحدة تحكم Xbox على Android

توصيل وحدة تحكم Xbox على Android

وحدة تحكم Xbox الوحيدة غير المتوافقة مع Android هي وحدة تحكم Xbox الأصلية. هذه ليست مشكلة خاصة بنظام Android ، نظراً لأن وحدة التحكم هذه لا تعمل أيضاً مع Windows أو أجهزة Xbox الحديثة بالطريقة التي تعمل بها وحدات التحكم المذكورة أعلاه.

شرح طريقة توصيل وحدة تحكم Xbox اللاسلكية على Android

أولاً ، اسحب لأسفل من أعلى الشاشة لفتح القائمة السريعة. اضغط لفترة طويلة على أيقونة Bluetooth للدخول إلى قائمة تكوين Bluetooth أو انتقل إلى قائمة تكوين Bluetooth من إعدادات هاتفك.

وحدة تحكم Xbox اللاسلكية Android

وحدة تحكم Xbox اللاسلكية Android

بمجرد دخولك إلى قائمة البلوتوث ، حان الوقت للنقر على “إقران جهاز جديد”. أثناء القيام بذلك ، قم بتشغيل وحدة التحكم Xbox الخاصة بك عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر Xbox والضغط باستمرار على زر المزامنة في الجزء العلوي لوضعه في وضع البحث. بمجرد أن يومض الضوء بسرعة ، اتركه.

إقرأ ايضاً:  تطبيقات تحميل الموسيقى مجاناً لهواتف أندرويد إكتشف أفضلها

يجب أن تظهر وحدة التحكم الخاصة بك في قائمة الأجهزة المتاحة لديك. اضغط على اسمه لإقرانه.

وحدة تحكم Xbox اللاسلكية Android

وحدة تحكم Xbox اللاسلكية Android

في حالة نجاح الاقتران ، يجب أن ترى وحدة التحكم تظهر ضمن قسم “متصل حالياً”.

توصيل وحدة تحكم Xbox السلكية على نظام Android

إذا كنت تستخدم وحدة تحكم Xbox Series S / X أو وحدة تحكم Elite Series 2 ، فأنت محظوظ!

تأتي وحدات التحكم هذه مزودة بكابلات USB-C والتي من شأنها أن تسهل توصيل وحدة التحكم الخاصة بك مباشرة بالغالبية العظمى من أجهزة Android الحديثة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت ترغب في استخدامها مؤقتاً مع هاتفك دون إلغاء اقترانها يدوياً وإعادة إقرانها بجهاز الكمبيوتر الرئيسي أو وحدة التحكم.

بالنسبة لوحدات تحكم Xbox السلكية التي تعود إلى Xbox 360 ، ستحتاج أولاً إلى تأكيد إصدار USB الذي يستخدمه منفذ الشحن على هاتفك أو جهازك اللوحي. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موصل micro USB على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فستحتاج إلى الحصول على محول USB OTG (On The Go) لاستخدام وحدة تحكم Xbox 360 السلكية مع الجهاز.

وحدة التحكم الخاصة بك جاهزة – ماذا الآن؟

حسنًا ، العب بعض الألعاب!

يأتي كل من RetroArch و PPSSPP مع دعم وحدة تحكم Xbox مدمجة ، مع عدم الحاجة إلى تكوين وحدة تحكم قبل أن تتمكن من بدء التنقل في ألعابك. Steam Link يتمتع بنفس الخاصية ويسمح لك ببث ألعابك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (من الناحية المثالية على نفس الشبكة المنزلية) طالما أن لديك Steam Remote Play مهيأ بشكل صحيح على نظامك.

إقرأ أيضاً: توصيل الكيبورد والماوس بجهاز اكس بوكس ون

أكتب تعليقك ورأيك