ابل تطبيقات أيفون تكنولوجيا

توصيل هاتفك بجهاز ويندوز 10 -كيفية توصيل هاتف اندرويد او ايفون بويندوز 10

توصيل هاتفك بجهاز ويندوز 10 ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك بيها توصيل هاتفك بنظام اندرويد او هاتفك الايفون بجهازك الكمبيوتر ويندوز 10 وسوف نقدم اليوم واحدة من تلك الطرق فقط تابعو الشرح معنا بالتفصيل توصيل الهاتف بجهاز الويندوز10

 

توصيل هاتفك بجهاز ويندوز 10 -كيفية توصيل هاتف اندرويد او ايفون بويندوز 10

توصيل هاتفك بجهاز ويندوز 10 -كيفية توصيل هاتف اندرويد او ايفون بويندوز 10

توصيل هاتفك بجهاز ويندوز 10:إنشاء اتصال

لربط هاتفك، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز الكمبيوتر وانقر على فوق الهاتف.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك إذا لم تكن بالفعل ثم انقر فوق إضافة هاتف.

أدخل رقم الهاتف وانقر على فوق إرسال.

وبدلا من ارسال رسالة نصية الى هاتفك تحتوى على كود التأكيد لتأكيد الاتصال سوف يرسل اليك مايكروسوف رابط قم بفتحه على متصفح مايكروسوفت ايدج  لإنشاء الرابط بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر، سوف تحتاج إلى تثبيت  متصفح مايكروسوفت  ايدج  ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  برنامج MassFaces لتحميل فيديوهات فيسبوك

أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر وسترى هاتفك مدرجا في صفحة الهاتف في الإعدادات، ويظهر لك أنه تم انشاء ارتباط بين الهاتف وويندوز 10.

توصيل هاتفك بجهاز ويندوز 10:مشاركة روابط صفحات النت المختلفة

عند التصفح على متصفح مايكروسوفت ايدج على هاتفك، انقر على زر المشاركة في وسط شريط القائمة السفلي. سترى اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في القائمة. انقر على ذلك وستفتح فورا علامة تبويب جديدة في متصفح مايكروسوفت إدج على جهاز الكمبيوتر

الخيار الآخر في القائمة سهم متابعة بعض الصفحات في وقت لاحق. اضغط على ذلك و سوف ترسل إخطارا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمثابة تذكير مفيد لقراءة تلك الصفحات في وقت لاحق.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بالفيديو: ابتكار يحول الهواء الملوث الى بلاستيك

توصيل هاتفك بجهاز ويندوز 10:تغيير اسم جهاز الكمبيوتر على ويندوز 10

قبل ان تبدأ مشاركة روابط صفحات النت المختلفة من هاتفك الى جهاز كمبيوتر الخاص بك قم بتغيير اسم جهاز الويندوز الخاص بك لاسم معروف حتى تستطيع تميزه بسهولة للقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات> النظام> حول ثم تحت مواصفات الجهاز، انقر فوق الزر إعادة تسمية هذا الكمبيوتر. قم بإعطائه اسما جديدا، انقر فوق التالي وبعد إعادة التشغيل، سيبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرض الاسم الجديد.

 

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

منع ويندوز 10 من التحديث تلقائيا-كيف تمنعه بطرق مختلفة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك