التخطي إلى المحتوى
تنظيم صور الجوال : تعلم كيف ترتب صورك في البومات بسهولة
تنظيم صور الجوال

تنظيم صور الجوال – من الممتع التقاط الصور. الأمر الذي ليس ممتعًا هو إلقاء نظرة على مجموعة الصور الخاصة بك وإدراك أن لديك 2000 صورة تحتاج الآن إلى تدقيقها وتنظيمها في نوع معين من الالبومات. نعم ، التنظيم ممل للغاية ، وسيكون رائعًا إذا كان أكثر تلقائية. لهذا السبب قمنا بتجميع خمسة تطبيقات لتنظيم الصور لـ Android تتيح لك التقاط الصور دون القلق بشأن الفوضى الناتجة.

تنظيم صور الجوال :

تنظيم صور الجوال
تنظيم صور الجوال

Focus

تنظيم صور الجوال
تنظيم صور الجوال

Focus هو تطبيق كامل و رائع ، مع واجهة رائعة تسمح لك بتفحص صورك في جميع أنواع المشاهدات ، ووضع علامات عليها بأسماء وخلفيات و ألوان أنيقة. كما توقعت ، يكون التركيز كبيرًا على وضع العلامات على الصور، ويسهّل الانتقال بسرعة إلى الفئات المختلفة التي أنشأتها وإليها.

لأولئك الأشخاص الذين يقلقون من المتطفلين الذين يقومون بالانتقال بعيدًا جدًا في ألبومات الصور والانتقال إلى حيث لا تريدهم ، هناك أيضًا ميزة لقفل الشاشة على صور محددة. لا يوجد الكثير على واجهة التخصيص ، ولكن من أجل ذلك ، قد تحتاج إلى تطبيق محرر صور أكثر تخصيصًا على أي حال.

 

Tool

تنظيم صور الجوال
تنظيم صور الجوال

يشكل تطبيق tool   تقريبًا واجهة أمامية و أنيقة لكل تطبيق آخر سنذكره في هذه القائمة. فهو يجمع كل صورك من تطبيقات الصور المختلفة (بما في ذلك Focus و QuickPic و Piktures) ويضعها في مكان واحد مناسب. يمكنك البحث عن الصور حسب فئات مثل وضع العلامات الجغرافية ، أو حسب مكان وجود و الموقع الذي تم منه تنزيل الصور من تطبيقاتك المختلفة لإنشاء ألبومات محلية أو عبر الإنترنت ، وتعيين جداول على الصور المراد مزامنتها من أماكن مختلفة.

 

Google Photos

تنظيم صور الجوال
تنظيم صور الجوال

إنه موجود على هاتفك بشكل افتراضي في الكثير من الحالات ، وأنا أحب دائمًا تضمين الخيارات التي لا تتضمن تنزيلات جهات خارجية – إذا كانت جيدة ، أي. لحسن الحظ ، صور Google جيدة. طالما كان نظام تحديد المواقع العالمي الخاص بك قيد التشغيل عندما تلتقط الصور ، فإنه يستخدم خاصية تحديد الموقع الجغرافي للسماح لك بعرض صورك حسب الموقع الذي قمت بالتقاط الصور فيه (وهو شيء رائع لجعل ألبوماتنا مرتبة على أي حال). إن الشيء الحقيقي هنا هو مشاركة الألبوم مع مستخدمي Google Drive الآخرين. يمكنك منح الآخرين إمكانية الوصول إلى ألبوماتك ، والسماح لهم بالتصفح عبر صورك واختيار وتنزيل ما يريدونه. (لا تقلق ، فلا يمكنهم حذف صورك أو تعديلها!)

 

كما أنه من الرائع أيضًا إنشاء صور GIF من مجموعة من الصور التي تلتقطها ، مما يوفر إمكانية إصلاح السطوع في الصور وبعض اللمسات الصغيرة الأخرى.

 

المصدر

اقرأ أيضا : تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *