فيسبوك

تنشيط صفحة الفيس بوك | تعلم كيف تجعل صفحتك في الفيسبوك شعبية وناجحة

تنشيط صفحة الفيس بوك
تنشيط صفحة الفيس بوك

تنشيط صفحة الفيس بوك  – صفحة الفيس بوك كانت وسيلة مهمة في السابق لنشر الإعلانات والأخبار، وذلك نتيجة للتفاعل الكبير على صفحات الفيس، ولكن مع سياسات الفيس بوك الجديدة والتي ألزمت أصحاب الصفحات بدفع الأموال من أجل إيصال المنشور إلى أكبر عدد من المستخدمين انخفضت فاعلية هذه الصفحات الإعلانية.

ولكن لازال بإمكانك كصاحب صفحة على فيس بوك أن تعيد الحيوية والنشاط لصفحة الفيس الخاصة بك، وذلك من خلال مجموعة من الاستراتيجيات والنصائح التي سنقدمها لك.

كيف تقوم بـ تنشيط صفحة الفيس بوك ؟

نصائح لاستعادة نشاط صفحة الفيس بوك :

انشر أشياء مميزة فقط: في حال كنت تريد نجاح صفحتك ووصلوها لأكبر عدد ممكن من المستخدمين قم بنشر أشياء مميزة للغاية، ولا تعتمد على كثافة النشر وإعادة نشر معلومات معروفة، ففي حال رأى الفيس بوك أن منشورك نال عددا كبيرا من الاعجابات فإنه سيعمل على إيصالها لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، أما في حال لم يحصل منشورك على تفاعل كبير فسيتم تجاهله ولن يصل لعدد كبير.

إقرأ أيضاً:  ارسال الملفات عبر فيسبوك | تعرف على طريقة ارسال ملف عبر محادثات Facebook

شاهد أولا: لقد أتاح الفيس بوك أمام المستخدم خيارات لتحديد رغبته في ظهور منشورات الصفحات المعجب بها، فجعلها ضمن ثلاث خيارات وهي شاهد أولا، افتراضي، وعدم المتابعة، لذلك يجب عليك أن تحصل على أكبر قدر ممكن من شاهد أولا.

ولكي تحصل على هذا الأمر قم بنشر فيديو مفيد، وأعلن من خلاله أنك ستنشر هذه الحلقات بشكل متسلسل، ولكي لا تفوت هذه الفيديوهات على أعضاء الصفحة يجب عليهم اختيار شاهدا أولا.

تنشيط صفحة الفيس بوك

تنشيط صفحة الفيس بوك

انشر الروابط ولكن بذكاء: من الممكن أن تنشر على صحفة الفيس بوك الخاصة بك روابط لمواضيع في مواقع أخرى تابعة لك، ولكن كن حريصا على نشر روابط مفيدة لجذب الناس إلى مقالك، كما يجب أن تكون صورة المقال مميزة تدفع الزائر إلى قراءة المقال، كما قم بكتابة توطئة مميزة وجذابة للمقال على صفحتك عند وضع الرابط.

إقرأ أيضاً:  ثروة مؤسس فيسبوك.. كم تبلغ ؟

أنتج فيديو: قم بإنتاج فيديوهات قصيرة وأنشرها على صفحتك على الفيس بوك، وحاول أن تكون هذه الفيديوهات مصممة بطريقة مميزة للغاية، كما احرص على أن تكون هذه الفيديوهات ذات علاقة بتخصص الصفحة، فإن كانت صفحتك رياضية قم بإنشاء فيديوهات رياضية.

هذه كانت مجموعة من النصائح التي تساعد الشخص على استعادة نشاط صحفة الفيس بوك الخاصة به قدمناها لكم لكي تعيدوا الحياة لصفحات الفيس بوك أن تضطروا لدفع المال.

اقرأ أيضاً: تحميل الملفات إلى غوغل درايف | إليك بالخطوات كيفية تخزين مستنداتك

أكتب تعليقك ورأيك