أنظمة التشغيل ابل تكنولوجيا

تنزيل نظام التشغيل iOS 12 | تعلم الخطوات السهلة لتحديث نظام الآيفون لديك

تنزيل نظام التشغيل iOS 12
تنزيل نظام التشغيل iOS 12

تم مؤخراً إصدار نظام التشغيل iOS 12 من آبل . و باعتباره أحدث نظام تشغيل للشركة ، فإنه يأتي مليئاً بالميزات الجديدة و المفيدة . لذا إذا كنت مستخدماً متحمّساً لجهاز الآيفون أو الآيباد ، فمن المنطقي تحديث جهازك و تنزيل نظام التشغيل iOS 12 بحيث يمكنك استخدامه .

ستأتي أجهزة آيفون  Xs و Xs ماكس و آيفون  XR القادمة بنظام iOS 12 مثبتاً بشكل تلقائي . أما الذين يستخدمون الأجهزة الأقدم ، سيحتاجون إلى تنزيل نظام التشغيل iOS 12 بأنفسهم بدءاً من آيفون  5s ، أي جهاز آيباد بدءاً من آيباد  Mini 2 ، و آيبود تاتش من الجيل السادس .

تنزيل نظام التشغيل iOS 12

تنزيل نظام التشغيل iOS 12

 

عملية تثبيت نظام التشغيل iOS 12 سهلة ، و لكن عليك أن تتأكد من أن جهازك يحتوي على اتصال قوي بالإنترنت و شحن كافٍ في البطارية قبل الشروع في العمل ، فقط لتجنب أي عقبات . كما عليك التأكد من أن جهازك يحتوي على المساحة المطلوبة البالغة 1.27 غيغابايت .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ابل تخترع كومبيوتر من دون شاشة

كيفية تنزيل نظام التشغيل iOS 12 على الآيفون أو الآيباد :

أولاً ، ستحتاج إلى العثور على خيار تنزيل نظام التشغيل iOS 12 . يمكنك العثور عليه ضمن الإعدادات | عام | تحديث النظام . حدد ” تنزيل و تثبيت “، ثم ” الموافقة على الشروط والأحكام ” .

تحديث النظام

تحديث النظام

 

بمجرد قيامك بذلك ، سيبدأ تنزيل نظام التشغيل iOS 12 . سيستغرق التحديث بعض الوقت ، لذا تأكد من أن اتصالك بالإنترنت قوياً و لديك الكثير من الشحن .

سيتم إبلاغك بإشعار عندما يكتمل تنزيل نظام التشغيل  مع خيار تثبيته على الفور أو تأخيره إلى وقت لاحق . لكن عليك الانتباه أن آبل لا تعطيك سوى عشر ثوانٍ للاختيار .

تحديث النظام

تحديث النظام

 

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق The Find ملكا لشركة فيسبوك

يستغرق تثبيت نظام التشغيل iOS 12 بعض الوقت ، و سيكون جهازك غير قابل للاستخدام أثناء العملية لذا من الأفضل دائماً التأكد من إجراء التحديث في وقت لا تحتاج فيه إلى هاتفك بشكل عاجل .

بعد اكتمال التثبيت و القيام بإلغاء قفل الهاتف ، سيتم استقبالك من خلال سلسلة من الشاشات تعرض بعضاً من الميزات الجديدة لنظام التشغيل iOS 12 . ستتم مطالبتك بتخصيص الميزات الموجودة في الإعدادات لكل منها و التي يمكنك القيام بها الآن أو تأجيلها حتى وقت لاحق .

حدد “متابعة ” عبر كل شاشة إلى أن يرحب بك إلى جهازك في النهاية .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : الطباعة من هاتف أندرويد

 

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك