تيليجرام

تلغرام بريميوم أصبح متاحاً الآن مقابل 4.99 دولار في الشهر

تلغرام بريميوم
تلغرام بريميوم

تلغرام بريميوم – بعد الإعلان عن Telegram Premium في وقت سابق من هذا الشهر ، طرح تطبيق المراسلة أخيرًا خطة الاشتراك المدفوع ، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية مقابل 4.99 دولارًا شهريًا.

ما هي مميزات تلغرام بريميوم ؟

تلغرام بريميوم

تلغرام بريميوم

يتيح Telegram Premium للمستخدمين إرسال ملفات بحجم 4 غيغابايت (أعلى من 2 غيغابايت) مع الحصول على تنزيلات أسرع. سيتمكن العملاء الذين يدفعون الثمن أيضًا من متابعة ما يصل إلى 1000 قناة ، أي بزيادة 500 عن المعروضة للمستخدمين المجانيين ، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع ما يصل إلى 200 دردشة في كل منها. سيتمكن مستخدمو Telegram Premium أيضًا من إضافة ما يصل إلى أربع حسابات في التطبيق وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات.

سيحصل المشتركون المميزون أيضًا على ضعف الحدود المفروضة على المستخدمين القياسيين. بدلاً من الانضمام إلى ما يصل إلى 500 قناة ، يتم تحديد عدد المشتركين في 1000 قناة بحد أقصى. ينطبق الأمر نفسه على الميزات الأخرى على Telegram – يمكن للمشتركين إنشاء 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها ،  ، وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات ، وإضافة ما مجموعه أربعة حسابات إلى Telegram بدلاً من ثلاثة. يحصل المستخدمون المتميزون أيضًا على بايو مطول مع امكانية اضافة رابط فيه .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  المحادثات السرية في تلغرام | الخطوات المفصلة لإنشاء محادثة سرية ضمن Telegram

تتضمن بعض الامتيازات الأخرى الوصول إلى مكتبة من ملصقات Premium مع المزيد من الرسوم المتحركة، وردود فعل الرموز التعبيرية الحصرية ، وصور الملف الشخصي المتحركة (نوعًا ما مثل تلك التي تراها على Steam). هناك أيضًا تحويل نصي للرسائل الصوتية في حالة عدم توفر سماعات رأس في متناول يدك، بالإضافة إلى أدوات إدارة الدردشة التي تتيح لك تغيير مجلد الدردشة الافتراضي. إلى جانب هذا وذاك الاشتراك في Premium يزيل الرسائل الدعائية في القنوات العامة.

Telegram Premium

Telegram Premium

ما هو مصير الاصدار المجاني من تليغرام ؟

هذا وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة Telegram السيد بافيل دروف الأسبوع الماضي أن الميزات المجانية ستظل مجانية ولن تؤثر الميزات الجديدة على المستخدمين العاديين.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف رسائل تلغرام تلقائياً | شرح الطريقة الصحيحة بالصور

وقد وعد دوروف أيضًا بأن Telegram لن يتوقف عن تطوير ميزات للمستخدمين المجانيين أيضًا ، والتي يبدو أن النظام الأساسي يتابعها حتى الآن. يعرض آخر تحديث لـ Telegram شارات تم التحقق منها في الدردشات (ليس فقط في الملفات الشخصية أو نتائج البحث أو قوائم الدردشة) ، ويمنح المجموعات العامة القدرة على تمكين طلبات الانضمام ، ويضيف بعض التحسينات الخاصة بالنظام الأساسي.

ومع ذلك ، يأتي Telegram Premium مزودًا بالعديد من الميزات ، والتي من المحتمل أن يكون العديد منها جذابًا لأكثر قاعدة مستخدمي Telegram نشاطًا – الآن 700 مليون مستخدم فاعل -.

إقرأ أيضاً: إنشاء مجموعة على تلغرام – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك