التخطي إلى المحتوى
تفاصيل إصدار iOS 12 | إليك بعض الأمور التي يمكن أن تتوقعها والتي لا ينبغي توقعها
تفاصيل إصدار iOS 12

يقترب موعد إصدار 12 iOS ، وفي هذه المقالة نريد أن ننتقل بك إلى بعض تفاصيل إصدار iOS 12 التي يمكن أن تتوقعها ، والتي لا ينبغي أن تتوقعها من آبل.

يستمر نظام التشغيل الجديد من آبل في إحراز تقدم بينما نمضي نحو سبتمبر. أطلقت الشركة مؤخرًا الإصدار العاشر من الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 12 ، وتشير جميع المؤشرات إلى إصدار في المستقبل القريب لجميع طرازات آيفون و آيباد و آيبود “touch” التي تعمل بنظام التشغيل iOS 11.

تفاصيل إصدار iOS 12
تفاصيل إصدار iOS 12
  • نعلم أن تاريخ إصدار نظام التشغيل iOS 12 مؤكد بالخريف.
  • نعلم أنه يأتي مع مجموعة واسعة من التغييرات بما في ذلك تحسينات الأداء.
  • نعلم أنه سيصل إلى جانب أجهزة آيفون و آيباد الجديدة.
  • نعلم أنه سيكون هناك بعض الميزات المفقودة عند إصداره.

 موعد إصدار iOS 12

ليس لدينا تاريخ إطلاق رسمي لنظام التشغيل iOS 12 للمشاركة حتى الآن ، ولكن إليك بعض الأشياء التي يمكنك توقعها من آبل.

شركة آبل لم تؤكد هذا، ولكن كل المؤشرات في الوقت الحالي تشير  إلى أن إطلاق آيفون سيكون في سبتمبر ، ربما في 11 أو 12 سبتمبر. إذا تم تغيير هذا ، وليس هناك سبب يدعو للاعتقاد بأنه لن يتم ذلك ، فسيتم تحديد تاريخ إصدار نظام التشغيل iOS 12 في وقت ما من الشهر المقبل.

توقع حجم تحميل كبير

نظرًا لاعتباره إصدار جديد من نظام التشغيل iOS ، فإننا نتوقع أن يحظى تحديث نظام التشغيل iOS 12 بحجم تنزيل ضخم إلى حد ما لجميع أجهزة آيفون و آيباد و آيبود.

تفاصيل إصدار iOS 12
تفاصيل إصدار iOS 12

 

سيبقى الحجم الدقيق لغزًا حتى يتم إصدار الإصدار النهائي في خريف هذا العام (ستعطيك النسخة التجريبية الذهبية / النهائية لنظام التشغيل iOS 12 فكرة حول حجمه) ، ولكن يمكنك أن تتوقع أن يكون التنزيل أكبر من حجم إصدار iOS القياسي.

توقع أخطاء ومشكلات بالأداء

من ضمن تفاصيل إصدار iOS 12 ، فإن آبل تركز على تحسين الأداء ، خاصةً على الأجهزة القديمة مثل آيفون 5s.

سيفتح جهاز آيفون 5s التطبيقات بنسبة 40٪ بشكل أسرع ، ويمكنك التمرير سريعًا إلى الكاميرا من شاشة القفل بنسبة 70٪ أسرع ، وعرض لوحة المفاتيح بشكل أسرع ، وتوفير أداء أفضل من جميع النواحي.

تفاصيل إصدار iOS 12
تفاصيل إصدار iOS 12

 

لكن هذا لا يعني أنه لن تكون هناك مشاكل. تشمل المشكلات الشائعة الاستنزاف الشديد للبطارية ، والتأخير ،ومشكلات الاتصال ، والمشكلات المتعلقة بالتطبيقات سواء الخارجية أو تطبيقات الجهاز الأساسية.

لا تتوقع رموز تعبيرية جديدة

على الرغم من أنه من الرائع أن ترى آبل تدرج رموز رموز تعبيرية جديدة جاهزة للإصدار الأول من ضمن ميزات iOS 12 ، فإننا لا نتوقع حدوث ذلك.

تفاصيل إصدار iOS 12
تفاصيل إصدار iOS 12

 

وعدت شركة آبل بتقديم رموز رموز تعبيرية جديدة إلى أجهزة آيفون و آيباد و آيبود touch و Mac و ساعة آبل بعد تحديثات البرامج في وقت لاحق من هذا العام.

لا تتوقع مجموعة فيس تايم

هذه الميزة كانت موجودة في  iOS 12 بيتا من 1-6 ، ولكن آبل سحبت الميزة من الإصدار التجريبي iOS 12 السابع، وتأخرت في الإصدار حتى وقت لاحق من هذا العام.

تفاصيل إصدار iOS 12
تفاصيل إصدار iOS 12

 

نتوقع أن تعيد شركة آبل الميزة إلى الإصدار التجريبي من أجل إجراء اختبارات إضافية في وقت ما بعد إصدار نظام التشغيل iOS 12.0 وإصداره داخل iOS 12.1 أو iOS 12.2 إذا سار كل شيء وفقًا للخطة.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تجاهل الأشخاص الذين لا تعرفهم على مواقع التواصل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *