ابل

تغيير لغة تطبيق | تعرف على طريقة تغيير لغة التطبيق بدون تغيير لغة الهاتف

تغيير لغة تطبيق
تغيير لغة تطبيق

قامت شركة Apple  في IOS13 بإصدار طريقة من أجل تغيير لغة تطبيق ما على هاتفك الأيفون بدون تغيير لغة الجهاز بالكامل ، أي أنه أصبح بإمكانك أن تقوم بتغيير لغة كل تطبيق على حدى بدون أن تضطر لتغيير لغة نظام الهاتف ، وتعتبر هذه الميزة من أهم الميزات التي يتمتع بها هاتف أيفون IOS13 .

تغيير لغة تطبيق

تغيير لغة تطبيق

عن طريق هذه الميزة بإمكانك أن تقوم بتحويل لغة تطبيق الفيسبوك مثلاً إلى اللغة العربية ، أو تطبيق تويتر إلى لغة بريطانية أو أي لغة تريدها بشرط أن تكون اللغة التي تريدها متاحة ويقوم التطبيق بدعمها ، لأن هذه الميزة لا يمكنها أن تعمل في حال كان التطبيق لا يدعم اللغة التي تريدها .

كيفية تغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة النظام بالكامل :

على سبيل المثال من أجل أن توضح لكم الصورة ، سوف نجري هذه العملية على تطبيق ما ، مثلاً نريد تحويل لغة تطبيق تويتر إلى اللغة العربية مع الأخذ بعين الاعتبار أننا نريد أن نبقي لغة نظام الجهاز على حالها ، تتم العملية كالآتي :

إقرأ ايضاً:  تطبيق الحماية Jumbo | تعرف على تطبيق الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي

اذهب إلى أيقونة الإعدادات وقم بفتحها .

تغيير لغة تطبيق - الإعدادات

تغيير لغة تطبيق – الإعدادات

مرر اصبعك باحثاً عن تطبيق تويتر بين التطبيقات المرتبة بشكل أبجدي ، سوف تجد تطبيق تويتر تقريباً في نهاية القائمة الموجودة بسبب ترتيبه الأبجدي الذي يبدأ بحرف T، انقر عليه مباشرة عندما تجده لتظهر لك الخيارات الخاصة به .

اختيار التطبيق

اختيار التطبيق

عندما تنقر على تطبيق تويتر وتظهر لك قائمة بعدة خيارات ، هذه القائمة لا يهمك منها سوى خيار اللغة والذي يسمى Language  ضمن الخيارات أي ما عليك سوى أن تقوم بالضغط على هذا الخيار .

language

language

بعدها سوف تظهر لك اللغات الغير متاحة واللغات المتاحة للتطبيق ، فمثلا في تطبيق تويتر الذي نطبق عليه هذه الميزة لا يوجد سوى لغتان متاحتان وهما اللغة العربية واللغة الانكليزية فقط ، قم باختيار اللغة العربية .

اللغات المتاحة

اللغات المتاحة

في النهاية اذهب إلى تطبيق تويتر ، وقم بفتحه للتأكد من أن التطبيق أصبح باللغة العربية كما تريد .

لغة التطبيق

لغة التطبيق

اقرأ أيضاً : تغيير لغة المتصفح | شرح كيفية تغيير اللغة في أشهر المتصفحات على جهازك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇