فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

تغيير صورة فيسبوك – شرح تغيير صورة ملفك الشخصي على Facebook

تغيير صورة فيسبوك
تغيير صورة فيسبوك

تغيير صورة فيسبوك – هل تريد تحديث صورة ملفك الشخصي القديمة واستبدالها بأخرى جديدة على Facebook؟ هذا يبدو عظيما! لكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك؟ حسنًا ، يعد تغيير صورة الملف الشخصي على Facebook أمرًا سهلاً للغاية ، لذلك قد نتمكن من مساعدتك في ذلك! في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com حول كيفية تغيير صورة ملفك الشخصي على Facebook ، سنقوم بالتفصيل ونتأكد من تعليمك كيفية القيام بذلك عن طريق إعلامك بمجموعة من الإرشادات البسيطة. لا تفوتها وقم بتدوينها ، لأنه بعد ذلك ستتمكن من إظهار صورة ملفك الشخصي الجديدة للعالم والتي سيحبها الجميع.

شرح طريقة تغيير صورة فيسبوك

تغيير صورة فيسبوك

تغيير صورة فيسبوك

الخطوات التي يجب اتباعها لتغيير صورة الملف الشخصي على Facebook:

1.) الخطوة الأولى لتغيير صورة ملفك الشخصي على Facebook ، تحتاج إلى تسجيل الدخول على Facebook. لهذا يجب عليك الدخول إلى موقع Facebook وإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ؛ ثم سيتعين عليك زيارة صفحة ملفك الشخصي. بمجرد دخولك إلى ملفك الشخصي ، حرك المؤشر فوق صورة الملف الشخصي الموجودة لديك حاليًا ، ثم سترى خيار “تحديث” يظهر ، وسيتعين عليك النقر فوق هذا الزر.

تغيير صورة الملف الشخصي على Facebook

تغيير صورة الملف الشخصي على Facebook

2.) بعد ذلك ، ستظهر شاشة في وسط الصفحة. ستمنحك هذه الشاشة خيارات مختلفة لإجراء تغييرات على الصورة. لديك إمكانية تعديل الصورة التي استخدمتها في الماضي ، أو يمكنك اختيار صورة جديدة عن طريق تحديد “+ تحميل صورة”. أيضًا ، يجب أن تكون الصورة موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليتم تحديدها. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تصفح ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد الصورة وتحميلها.

تحميل صورة

تحميل صورة

3.) بمجرد اختيار صورة ملفك الشخصي الجديدة ، ستحصل على شاشة جديدة ستمنحك خيار اقتصاص الصورة وتكييفها مع القياسات الرسمية لهذه الشبكة الاجتماعية. لقص الصورة ، ما عليك سوى النقر فوق الصورة والاستمرار في تحريكها ، ثم عندما تعتبر أنها تناسب أفضل ما في المربع الذي تم تمييزه بالألوان الزاهية ، تابع إلى الخطوة التالية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  راتب مارك زوكربرغ مؤسس فيسبوك !

4) الخطوة التالية والأخيرة لتغيير صورة الملف الشخصي هي اختيار الصورة المصغرة ؛ هذه هي الصورة التي سيتم عرضها عندما تتفاعل في الشبكة الاجتماعية. نظرًا لكونه مقياسًا مختلفًا لصورة الملف الشخصي ، يتيح لك Facebook تكييفها مع الحجم الجديد بحيث تظهر بالشكل الذي تريده لتظهر. لكننا نوصيك باختيار صورة واحدة لا يقل عرضها عن 320 بكسل وارتفاعها 320 بكسل. حدد الصورة وانقر فوق حفظ.

حدد الصورة وانقر فوق حفظ

حدد الصورة وانقر فوق حفظ

5.) بعد ذلك ، سترى كيف تغيرت صورة ملفك الشخصي على Facebook ، وبعد ذلك سيتلقى أصدقاؤك إشعارًا وسيظهر أيضًا منشور على خطك الزمني. هذا كل ما في الأمر كيف يمكنك تغيير صورة ملفك الشخصي على Facebook.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ما لا تعرفونه عن تطبيق ماسنجر فيسبوك

لعِلمِكَ:

يمكن لجميع أصدقائك رؤية صورة ملفك الشخصي الجديدة والتعليق ، ولكن إذا كنت لا تريد أن يلاحظ أي شخص أنك قمت بتغييرها ، فيمكنك وضع المؤشر في الجزء العلوي الأيمن من الصورة والنقر فوق الخيار إخفاء من الجدول الزمني.

بعد ذلك ، ستظهر شاشة صغيرة أخرى لتأكيد رغبتك حقًا في إخفاء المعلومات. إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق “إخفاء” ولن يرى أي من أصدقائك أنك غيرت صورتك العامة. حتى الآن ، يمكنك التمتع بالخصوصية التي تريدها والتحكم في كل الأشياء التي تحدث في ملفك الشخصي على Facebook.

إقرأ أيضاً: استعادة منشور محذوف على فيسبوك

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك