تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

تغيير اليوزر في تويتر | إكتشف الطريقة الصحيحة لتغيير اسم المستخدم في تويتر

تغيير اليوزر في تويتر – في حين أنه من الصعب جداً تغيير اسمك في العالم الحقيقي، فإن تعريف نفسك على مواقع التواصل يمكن أن يقول الكثير عنك. لذا من المهم أن يتم تعين اسم مستخدم مناسب لك على مواقع التواصل حتى يعكس شخصيتك. ولحسن الحظ من السهل القيام بذلك على تويتر، وايضاً ليس هناك عدد محدد للمرات التي يمكنك القيام بتغيير الاسم فيها.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

لكن يجب أن تنتبه إلى أن إسم المستخدم والإسم الظاهر في تويتر ليسا نفس الشيء. اسم المستخدم هو الإسم الفريد الخاص بك الذي يتعامل تويتر معك من خلاله، وهو الإسم الذي يظهر في الرابط الخاص بحسابك ويتيح لك تسجيل الدخول والرد على التويتات والرسائل المباشرة، وهو الذي يبدأ بعلامة @. أما الإسم الظاهر هو الذي يظهر فوق اسم المستخدم في صفحتك الشخصية وهو الإسم الذي يتعرف عليك الأشخاص من خلاله.

كيفية تغيير تغيير اليوزر في تويتر:

إتبع الخطوات التالية ..

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب في تويتر

قم بتسجيل الدخول كما تفعل عادةً بإستخدام اسم المستخدم الحالي وكلمة المرور. تجدر الإشارة إلى أن هذا يمكن القيام به من خلال نسخة الويب ونسخة الهاتف الذكي واللوحي.

 

الخطوة 2: اذهب إلى إعدادات الحساب

بعد ذلك، انقر على الصورة الشخصية، واختر الإعدادات والخصوصية.

تغيير اسم المستخدم

تغيير اسم المستخدم

الخطوة 3: تغير اسم المستخدم

قم بكتابة اسم المستخدم المرغوب في حقل الكتابة الخاص باسم المستخدم، يجب أن يكون 15 حرف أو أقل. في بعض الأحيان ستظهر لديك رسالة تفيد بأن إسم المستخدم الذي اخترته غير متاح، وعندها يجب عليك اختيار اسم مستخدم آخر لأن الاسم الذي اخترته مسبقاً قد يكون مختار من قبل مستخدم آخر.

إقرأ ايضاً:  مشاركة الموقع | كيف تشارك موقعك خلال دردشتك في الماسنجر والواتساب ؟

اسم المستخدم الجديد يجب أن يحتوي فقط الحروف الأبجدية. بعد اختيار اسم المستخدم الجديد قم بالنقر على زر save الأزرق لحفظ التغييرات.

بحال كنت تملك حساب موثوق (الذي يتم تعليمه بإشارة الصح الزرقاء إلى جانب الإسم)، فقد تفقد تلك الإشارة بحال قمت بتغيير اسم المستخدم. لذا ننصح بالاتصال وإعلام تويتر قبل القيام بأي تغييرات.

تغيير اليوزر في تويتر

تغيير اليوزر في تويتر

كيفية تغيير الإسم الظاهر في تويتر

إتبع الخطوات التالية ..

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر

كما في السابق، أولاً عليك أن تسجل الدخول إلى تويتر بإستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، وايذاً يمكن أن يتم هذا من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

الخطوة 2: توجه نحو صفحتك الشخصية

من أجل الوصول إلى صفحتك الشخصية، انقر على صورتك الشخصية، أو حتى يمكن القيام بهذا بالنقر على اسم المستخدم الخاص بك أو الصورة الرأسية أو إسمك.

بعد ذلك انقر على “Edit profile”.  وهو زر واضح في صفحتك الشخصية.

الخطوة 3: تغيير اسم تويتر الظاهر الخاص بك

الأن قم بكتابة الإسم الظاهر الذي تريده، ويجب أن يكون بحدود 50 حرف أو أقل، وبعكس اسم المستخدم، فإن الإسم الظاهر لا يجب أن يكون فريد وخاص بك أي لن تظهر لك رسالة تفيد بأن الاسم مستخدم من قبل، ويمكن أن يحتوي وجوه تعبيرية.

وهنا انتهى الأمر، انقر على زر Save الأزرق ليتم حفظ التعديلات. ويمكنك تغيير اسمك على تويتر بقدر ما تريد.

المصدر

إقرأ أيضاً: الاشارات المرجعية (Bookmarks) أصبحت متاحة في تويتر كطريقة لحفظ التغريدات

أكتب تعليقك ورأيك