برامج متصفحات

تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم – تعرف على الطريقة الصحيحة

تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم – يعتبر متصفح جوجل كروم المنتج من قبل الشركة العالمية جوجل ، واحد من أفضل المتصفحات وأكثرها تميز من بين الكثير من المتصفحات الأخرى بحيث يتمتع متصفح جوجل كروم بالعديد من الميزات الغير موجوده في المتصفحات الأخرى من أهم هذه الميزات وجود إضافات كثيرة في المتجر الخاص بالمتصفح وكذلك سهولة إستخدامه لتمتعه بواجهة إستخدام أنيقة وجذابه للمستخدم .
ولكن بالرغم من كل هذه الميزات في متصفح غوغل كروم و إحتلاله المراتب الأولى بين المتصفحات سواء كان على الحواسيب أو الهواتف الذكية ، يعاني العديد من مستخدموا المتصفح في الحواسيب الخاصة بهم من صعوبه التعديل في إعدادات المتصفح و من بين هذه المشاكل هي مشكلة تغيير اللغة في المتصفح بحيث يجد الكثير من مستخدميه صعوبة في معرفة كيفية تغيير اللغة من الأعدادات .

تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم - تعرف على الطريقة الصحيحة
تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم – تعرف على الطريقة الصحيحة

ولذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل لكيفية تغيير اللغة المستخدمة في متصفح جوجل كروم على الحواسيب إلى أي لغة كانت ، بحيث لن يجد المستخدم بعد متابعة هذا المقال أي صعوبة في إستخدام المتصفح باللغة الخاصة به .

تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم – تعرف على الطريقة الصحيحة.

لتتمكن من تغيير اللغة في متصفح كروم خاصتك والتمتع بالأستخدام السهل ، لاتحتاج سوى لتطبيق بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي :

  • اولا : سنقوم بالدخل إلى شبكة الإنترنت عبر متصفح ” جوجل كروم” المثبت على الحاسوب ، بعد ذلك نقوم بالضغط على خيار الأعدادات الخاص بالمتصفح والذي يكون عبارة عن ” ثلاث نقاط أسفل بعضها ” ،و يكون هذا الخيار موجود في اعلى يمين النافذه الخاصة بالمتصفح.
  • ثانيا : ستظهر لك العديد من الخيارات المختلفة ، قم بالضغط على كلمة الإعدادات أو في حال كان بالأنكليزية “settings” ستظهر لك نافذة أخرى في المتصفح تقوم بأختيار “show advanced settings” .
  • ثالثا : بعد تنفيذ الخطوات السابقة تقوم بأختيار كلمة “languages” ، وبعد ذلك نقوم بالضغط على خيار “Add” الموجود في الأسفل .
  • رابعا : ستظهر لك نافذة صغيرة تحتوي على الكثير من لغات العالم المختلفة ، تقوم بالبحث عن اللغة التي ترغب بإستخدام المتصفح بها  وتختارها .
إقرأ ايضاً:  Sbybot – Search & Destroy برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والتجسس
تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم - تعرف على الطريقة الصحيحة
تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم – تعرف على الطريقة الصحيحة
  • خامسا : أخيرا بعد تنفيذ جميع الخطوات السابقة تقوم بالضغط على خيار “Display Google Chrome in this language” ليتم تغيير اللغة الخاصة بالمتصفح .

قدمنا لكم في هذا المقال : تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم – تعرف على الطريقة الصحيحة .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.