تغيير اسم المستخدم في مواقع التواصل | كيف تعدّل اسمك على الانستا والفايس

تغيير اسم المستخدم في مواقع التواصل

تغيير اسم المستخدم في مواقع التواصل – قد يعاني البعض من عدم معرفة طريقة تغيير اسم المستخدم ” Username ” على حسابات التواصل الاجتماعي ، مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وتيك توك ويوتيوب ، وهو أمر لا يمكن التغافل عنه ، فهو الاسم الذي سيظهر للمستخدمين الآخرين ، ويعبّر عنه وعن اسمه الحقيقي.

طريقة تغيير اسم المستخدم في مواقع التواصل :

سنقدم لكم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية كيفية تغيير اسم المستخدم على منصات التواصل السابقة ، بأبسط الطرق و مشروحة خطوة بخطوة .

تغيير اسم المستخدم في مواقع التواصل
تغيير اسم المستخدم في مواقع التواصل

 1 – كيفية تغيير اسم الحساب على انستجرام :

أولاً ، نفتح تطبيق انستجرام ( أو موقع انستجرام و قد يتطلب تسجيل الدخول ) ، ومنه إلى صفحة الحساب الشخصي ، ثم نضغط على ” تعديل الملف الشخصي ” ، الآن يمكنك إدخال الاسم المُعدّل ضمن فراغ اسم المستخدم ” Username ” .

تعديل اسمك على انستجرام
تعديل اسمك على انستجرام

2 – كيفية تغيير اليوزر في تويتر :

بدايةً ، ندخل على تطبيق تويتر ( يمكن استخدام الموقع ) ، ومن ثم نضغط على صورة الحساب الشخصي ، في حال كنت تستخدم التطبيق ، أما إذا كنت تستخدم الموقع اضغط على ” المزيد ” ، نتابع و نفتح ” الإعدادات و الخصوصية ” ، ثم ننقر على ” الحساب ” ، ومنه نختار ” اسم المستخدم ” ، أدخل الاسم الجديد ثم قم بحفظ التغييرات .

تغيير اليوزر في تويتر
تغيير اليوزر في تويتر

3 – كيفية تغيير اسم الحساب على تيك توك :

من تطبيق موقع تيك توك نفتح الإعدادات ، ونضغط على ” تعديل الملف الشخصي ” ، ومن ثم ننقر على ” إعداد اسم المستخدم ” ، قم بإدخال الاسم الجديد ، إذا ظهرت إشارة خضراء فهذا يعني تم قبوله ، وإلّا عليك التعديل مرة أخرى حتى تصبح الإشارة خضراء .

إقرأ ايضاً:  مجموعات واتساب | طريقة إنشاء مجموعات واتساب وطريقة الانضمام الى المجموعات
تغيير اسم الحساب على تيك توك
تغيير اسم الحساب على تيك توك

4 – كيفية تغيير اسم الحساب على فيسبوك :

من أجل التعديل على اسم المستخدم في حساب الفيسبوك يوجد طريقتين :

تغيير اسم الحساب على فيسبوك
تغيير اسم الحساب على فيسبوك

الأولى:

من متصفح على الحاسوب ، نقوم بالدخول إلى موقع فيسبوك ، نفتح ” الإعدادات والخصوصية ” ، ومنه إلى ” الإعدادات ” ، ومن ” قسم عام ” ننقر على خيار ” اسم المستخدم ” ، أدخل اسم المستخدم المقبول ، ثم انقر على ” حفظ التغييرات ” ، سيتوجب عليك تأكيد العملية بالرمز السري .

الثانية :

ندخل على تطبيق ماسنجر ، ونضغط على صورة الحساب الشخصي الموجودة في الزاوية العُليا ، ثم ننقر على ” اسم المستخدم ” ، بعد ذلك على ” تعديل اسم المستخدم ” ، وفي النهاية اكتب الاسم المُعدّل وأكّد التغييرات .

5 – كيفية تغيير اسم الحساب على يوتيوب :

تغيير اسم الحساب على يوتيوب
تغيير اسم الحساب على يوتيوب

إجراء التغيير لن يتم على اسم المستخدم الظاهر في حساب يوتيوب ، وإنما على اسم حساب جوجل المستخدم ، وذلك كما يلي :

من موقع يوتيوب نفتح الإعدادات ، انقر على ” تغيير إعدادات حساب جوجل ” أو ” إعدادات عرض ” ، عندها ستُنقل إلى صفحة حساب جوجل ، نختار منها ” معلومات شخصية ” ، من هنا تستطيع التعديل على الاسم ، وهذا لن يؤثر على رابط حسابك على يوتيوب .

إقرأ أيضاً: تغيير اسم سكايب الخاص بك لمختلف الأنظمة | تعلم كيفية فعل ذلك وقم بتغييره

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.