التخطي إلى المحتوى

تعلم البرمجة من الهاتف – البرمجة واحدة من أهم المهن الجديدة والمطلوبة بكثرة في جميع أنحاء العالم ، بحيث تعتبر البرمجه من أكثر المهن المطلوبة في العالم وأكثرها أجر وذلك لأنها أصبحت ضرورية بسبب مايشهده العالم من تطور في مجال التكنلوجيا.
بحيث أن غالبية الأشخاص لايمكنهم الإستغناء عن إستخدام الويب والهواتف الذكية وغيرها من الأمور التي تتم بأستخدام لغات البرمجه المختلفة .
وأصبح الكثير من الأشخاص مهتمين في تعلم البرمجة أو لغة واحدة منها على الأقل ليتمكن من العمل بها ، بحيث يمكن للمبرمج الحصول على أعمال كثيرة وبأسعار كبيرة وفي أي مكان إنطلاقا من إتقانه لبعض لغات البرمجه أو كلها .

تعلم البرمجة من الهاتف - تطبيق مميز يمكنك من تعلم لغات البرمجة من خلال هاتفك الذكي
تعلم البرمجة من الهاتف – تطبيق مميز يمكنك من تعلم لغات البرمجة من خلال هاتفك الذكي

ولكن من الصعب على الكثير من المهتمين بتعلم هذا المجال إتقان لغات البرمجة للعديد من الأسباب ، منها عدم وجود مصدر يمكن التعلم منه أو عدم وجود الوقت اللازم لتعلم البرمجة بحيث أن تعلم البرمجة يأخذ الكثير من الوقت ولايمكن إتقان لغة منها بمده قصيرة والعديد من الأسباب الأخرى .
لذلك في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز تم إنشاؤه من قبل الشركة العالمية غوغل ، والذي يمكن مستخدمية من إتقان العديد من لغات البرمجة إنطلاقا من هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد أو الـ “IOS ” .

تعلم البرمجة من الهاتف – تطبيق مميز يمكنك من تعلم لغات البرمجة من خلال هاتفك الذكي .

تطبيق : grasshopper

تطبيق : grasshopper
تطبيق : grasshopper

تطبيق مميز للمهتمين بتعلم البرمجة ولغاتها والتطبيق قد تم تطويره من قبل شركة من جوجل ، مهم التطبيق الأساسية هي العمل على مساعدة جميع المهتمين بتعلم البرمجة بحيث يقوم بتعليم لغات البرمجه من الصفر حتى الأحتراف .
وقد تم تصميم هذا التطبيق ليكون ملائم لأي شخص يرغب فعلا في البدء بتعلم البرمجة واللغات البرمجية المختلفة ، وقد تم الإعتماد في هذا التطبيق على مبدأ البساطة في التعليم والسهولة الكبيرة في التطبيق مقارنه بصعوبة التعلم .
وذلك حتى يتمكن التطبيق من تعليم اكبر عدد ممكن من الناس ، كما يتضمن هذا التطبيق ثلاث مجموعات أساسية من الدروس التعليمية، والتي تعمل على تغطية جميع الأساسيات البرمجة .

تطبيق : grasshopper
تطبيق : grasshopper

معلومات التطبيق :

  • التطبيق مجاني تماما لكل من يرغب بتعلم البرمجة .
  • حاصل على تقييم مميز في متاجر تحميل التطبيقات .
  • متوفر للاندرويد ، ولهواتف الأيفون .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد : اضغط هنا
رابط تحميل التطبيق للايفون : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تعلم البرمجة من الهاتف – تطبيق مميز يمكنك من تعلم لغات البرمجة من خلال هاتفك الذكي .

اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *