التصنيفات
تطبيقات أيفون

تعطيل مشاركة جهات الاتصال في iOS 17

الرئيسية » ابل » تطبيقات أيفون » تعطيل مشاركة جهات الاتصال في iOS 17

تعطيل مشاركة جهات الاتصال في iOS 17 – يحتوي نظام التشغيل iOS 17 الجديد من Apple على مجموعة من الإضافات المثيرة، وإحدى هذه الميزات هي NameDrop. يتيح لك تبادل معلومات الاتصال الخاصة بك عن طريق جعل الجزء العلوي من جهاز iPhone الخاص بك بالقرب من الجزء العلوي من جهاز آخر.

على الرغم من أنها ميزة رائعة، إلا أنها قد تؤدي في بعض الأحيان عن طريق الخطأ إلى تشغيل مشاركة جهات الاتصال عندما لا تحتاج إليها على الإطلاق. بصراحة، يمكن أن يصبح الأمر مزعجًا.

لحسن الحظ، هناك طريقة لإيقاف مشاركة جهات الاتصال في iOS 17.

نظرًا لأن NameDrop هو أحد جوانب AirDrop، فقد يعتقد العديد من المستخدمين أنه يتعين عليهم تعطيل AirDrop لإيقاف تشغيل NameDrop في iOS 17. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية، سنرشدك إلى الطريقة الصحيحة لإيقاف تشغيل مشاركة جهات الاتصال في نظام التشغيل iOS 17. دون أي لغط، فلنبدأ!

إذا كنت لا ترغب في تبادل تفاصيل الاتصال الخاصة بك في كل مرة يتصل فيها جهاز iPhone الخاص بك بجهاز iPhone آخر، فيجب عليك إيقاف تشغيل NameDrop على جهاز iPhone الخاص بك.

شرح طريقة تعطيل مشاركة جهات الاتصال في iOS 17

مشاركة جهات الاتصال في iOS 17
مشاركة جهات الاتصال في iOS 17

عند القيام بذلك، لن تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك وملصق جهة الاتصال (في حالة إنشائه) على جهاز iPhone الآخر، حتى إذا تم تشغيل NameDrop على هذا الجهاز. إليك كيفية القيام بذلك:

  • افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى القسم العام.
  • ثم اضغط على AirDrop.
  • هنا، قم بإيقاف تشغيل مفتاح تبديل تجميع الأجهزة معًا.
تعطيل مشاركة جهات الاتصال في iOS 17
تعطيل مشاركة جهات الاتصال في iOS 17

وقد تم ذلك. يمكنك تشغيل هذا التبديل في أي وقت لتمكين NameDrop على جهاز iPhone الخاص بك.

لذلك، كما ترى من السهل والسريع إيقاف تشغيل مشاركة جهات الاتصال في iOS 17 على iPhone.

على الرغم من أن NameDrop يعد ميزة مثيرة، إلا أنه قد يصبح مزعجًا عندما لا ترغب في مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك مع جهاز iPhone قريب.

علاوة على ذلك، إذا كنت تحمل جهازي iPhone ولا تريد أن يقوما بإنشاء اتصال ومحاولة تبادل تفاصيل الاتصال طوال الوقت، فمن المنطقي إيقاف تشغيل مشاركة جهات الاتصال على جهاز iPhone الخاص بك.

هل تحب ميزة NameDrop في iOS 17؟ نود أن نسمع منك في التعليقات أدناه.

عدسة Periscope ما هي وهل يحتوي جهاز ايفون الخاص بك على واحدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *