تطبيقTasker
أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقTasker‏ | تعرف على تطبيقTasker للقيام بمهام متعددة تلقائياً‏

يتيح لنا تطبيقTasker القيام بعدة مهام بشكل تلقائي على نظام الأندرويد ! تطبيقTasker سوف نتحدث هنا عن تطبيق يزيد من شعور المستخدم بأنه يستطيع التحكم بشكل كامل بالجهاز الخاص به وأن يكون لديه كل السيطرة عليه , وكذلك الأمر أن هذا التطبيق يستطيع توفير الكثير من المميزات وأيضاً الخدمات التي تجعل هذا التطبيق من أروع التطبيقات في مجالات الأندرويد , فهو واحد من التطبيقات الكثيرة التي تعمل بشكل أوتوماتيكي على إدارة هاتفك .

تطبيقTasker
تطبيقTasker ‏

تطبيقTasker هو عبارة عن تطبيق نظام أندرويد يقوم بالعمل على الكثير من المهام الجديدة والمختلفة عن بعضها البعض ” تطبيقات ألعاب , تطبيقات فندقية , التقويم , الأماكن , الساعة ”

ويصبح ذلك بواسطة الضغط عدة نقرات على الزر الرئيسي أو من خلال طريقة أخرى يقوم المستخدم بتحديدها

أيضاً يسمح هذا التطبيق بالتحكم بجهاز المستخدم بشكل كامل وكذلك الأمر إذا كان المستخدم لا يملك صلاحيات ” الروت ” ويجب أن لا ننسى إطلاقاً أن هذا التطبيق يقوم بتوفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدم من خلال القيام بجميع المهام في وقتها المحدد , يعني بشكل أكثر وضوحاً يقوم المستخدم بضبط التطبيق على أن يتصل بالشخص الذي حدده وفي الوقت المحدد بشكل تلقائي أو إرسال رسالة معينة لأحد الأشخاص التي يريدها المستخدم وكذلك الأمر نقوم بضبط منبه الإستيقاظ بوقت محدد أ وضبط تنبيهات من أجل استقبال الأخبار الحديثة في وقت محدد وذلك من خلال استخدام جميع الأدوات المميزة التي يعطيها لك تطبيقTasker .

ميزات تطبيقTasker :

يتيح تطبيقTasker ميزة رائعة للحماية وهي ميزة القفل من خلال password كلمة سر للبعض من التطبيقات التي لا يريد المستخدم فتحها من أي شخص كان .

تمكين القيام بتخصيص وأيضا التحكم في إنارة الشاشة من خلال رفع مستوى الضوء أو تقليله حسب الحاجة , أي جعل الضوء في الصباح عالي بسبب وجود الشمس ومساء نضعه على الوضع المنخفض وميزة ها التطبيق أنه يقوم بهذه المهام بشكل أوتوماتيكي من دون أن يتدخل المستخدم .

يقوم هذا التطبيق بتحديد مستوى النغمة والرنين أيضاً ابتداءاً من جعل المستخدم بتحديد موقعه الجغرافي مثلاً ( أثناء العمل نختار الصوت العالي , أثناء الجلوس في المنزل نخفض مستوى الصوت )

إقرأ ايضاً:  FaceApp تطبيق تعديل الوجه الشهير الذي يتوقع شكلك بعد خمسين سنة !

يعمل تطبيق Tasker على تحديد رنة المنبه وذلك من خلال اختيار النغمات والمقاطع الصوتية الموجودة على هاتف المستخدم وبذلك كل يوم يستيقظ على نغمة معينة من اختياره

إظهار الإشعارات التي يخصصها المستخدم للتطبيقات الصباحية مثل تطبيق الخرائط , الطقس ,الأخبار وكذلك أي من التطبيقات التي يريدها المستخدم , وعدم ظهورها مساءاً .

يستطيع هذا التطبيق من القيام بتغيير أشكال الثيمات والأيقونات ابتداءاً من تواجد المستخدم الجغرافي أيه أنه يتميز بواجهة جميلة جداً وتصميم رائع .

يسجل هذا التطبيق مكالمات لأرقام يحددها المستخدم وتسجي صوت ومدة المكالمة على ال Sim Card  الخاصة به .

جعل الهاتف المحمول خارج نطاق التغطية أي وضع الطيران أثناء الليل من أجل عدم إزعاج المستخدم وإعادة تشغيل الوضع العادي خلال كل 15 دقيقة لاستلام رسائل نصية أو اتصالات مهمة .

تمكين ضبط الهاتف المحمول بأن يقوم بتشغيل الموسيقى بشكل تلقائي ما أن يتم وضع سماعات الرأس فيه .

لقد حقق هذا التطبيق انتشاراً كبيرا وشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم .

ومن أهم ميزات تطبيق Tasker هو وجوده على النسخ القديمة لجميع أنظمة الأندرويد

بعض المعلومات العامة التي تفيد المستخدم لتطبيق Tasker وهي كالآتي :

تطبيق Tasker عبارة عن تطبيق يقوم بأكثر من مهمة أوتوماتيكياً على نظام الأندرويد

الإصدار الأخير 27 جويلية 2017

عدد التحميلات التي قام بها المستخدمين وتنصيبها بشكل مباشر على الأجهزة 42 ألف مستخدم

إذا كنت تريد تحميل تطبيق Tasker من متجر play store فيتم تحميله من هنا

أما إذا كنت تريد تحميل نسخ قديمة لهذا التطبيق فيمكن حصولك عليها من خلال الموقع الخاص

في النهاية فإن مستخدمين نظام الأندرويد يرغبون بشكل خاص في التحكم الشامل بالأجهزة الخاصة بهم نظراً للصلاحيات التي يعطيها نظام الأندرويد والتصاريح التي يمنحها للمستخدمين مقارنة بالأنظمة الأخرى لذلك فإن تطبيق Tasker يعطي إضافة رائعة من أجل مستخدمين أنظمة الأندرويد وأيضاً يقوم بتوفير جيد للوقت والجهد .

اقرأ أيضاً :

حماية الملفات على الاندرويد | حمّل تطبيق Folder lock و أمّن مجلداتك الخاصة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.