ابل تطبيقات أيفون

تطبيق Zones | تعرف على التطبيق الذي يساعد على حساب فروق التوقيت بين الدول

تطبيق Zones
تطبيق Zones

تطبيق Zones يقدم لك الحصول على مجموعة كاملة من المدن والدول التي تريد متابعة التوقيت الزمني لها ، حيث أن معظم أنظمة الهواتف المحمولة تحتوي على ساعة التوقيت المحلي فقط ،ولا تستطيع تغيير التوقيت عندما تنتقل من دولة إلى دولة أخرى إلا في حال قمت بتغيير التوقيت على الهاتف وإعادته مرة أخرى يدوياً ، لذلك وفرنا لك تطبيق Zones الذي يتمتع بسهولة التحويل وحساب فروق التوقيت بين الدول بشكل مباشر .

تطبيق Zones

تطبيق Zones

المميزات الأساسية في تطبيق Zones :

يعتبر تطبيق Zones من أكثر التطبيقات مرونة وسهل الاستخدام لكافة المستخدمين سواء من الأشخاص المبتدئين أو الأشخاص الحرفيين ، فيستطيع أي شخص التعامل معه بدون عناء .

يتميز هذا التطبيق بتصميم أنيق والكثير من الثيمات التي تجذب المستخدم بأناقتها .

يمكنك هذا التطبيق من معرفة فرق التوقيت بين البلد الحالي الذي تعيش فيه وأي بلد آخر من بلاد العالم ، ويعطيك نتيجة بدقة عالية واحترافية تتفوق على جميع التطبيقات الأخرى .

يوجد في التطبيق إعدادات خاصة متوفرة في واجهة التطبيق تساعدك على إنتقاء نوع الخط الذي يناسبك ولون الخط الذي تريده وكل ذلك من أجل توفير الراحة النفسية للمستخدم أثناء استخدام التطبيق .

إقرأ ايضاً:  Moments لمشاركة صورك مع أصدقائك من فيسبوك !

يحتوي هذا التطبيق أيضاً على خاصية مميزة توفر لك عرض توقيت بلدك على شاشة الهاتف الخاص بك باستمرار وذلك ليسهل عليك الوصول إلى الوقت بسرعة .

يمكنك من مشاركة توقيت البلد الذي تعيش فيه في الوقت الحالي أو البلد الذي سافرت إليه من قريب مع كافة أصدقائك وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي العديدة منها الفيس بوك والواتساب والانستغرام وغيرها الكثير من المواقع المختلفة .

يتيح لك عرض درجات الحرارة الصغرى والعظمى في أي بلد تريده .

كما أن هذا التطبيق يعتبر مناسب جداً لرجال الأعمال الذين يريدون تحديد اجتماعات افتراضية والتي تتضمن العديد من الأشخاص من مختلف البلدان على مستوى العالم ، حيث أصبح من السهل عليهم تحديد المواعيد التي تناسب جميع الأشخاص .

لتحميل هذا التطبيق من متجر App Store ما عليك سوى أن تقوم بالنقر هنا 

اقرأ أيضاً : تطبيقات الطقس على اندرويد | إليك مجموعة من أفضلها على الإطلاق

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇