أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق watch it | تعرف على تطبيق المشاهدة الفورية للمسلسلات عبر الانترنت

تطبيق watch itتطبيق watch it
تطبيق watch it

تطبيق watch it – هو أحد تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المصرية عبر شبكة الانترنت ، حيث ازداد الطلب على مثل نوعية هذا التطبيق بعد اعلان شبكة الإعلام المصرية بقرار عدم عرض أي من مسلسلات شهر رمضان على اليوتيوب وإنما تفعيلها عبر تطبيق watch it للمشاهدة الالكترونية فقط والذي سوف ينقل بدوره كافة المسلسلات والأفلام خلال العام الماضي بما فيها مسلسلات رمضان .

تطبيق watch it

تطبيق watch it

ما هي ميزات وخصائص تطبيق watch it الجديد :

يتميز تطبيق واتش ات بأن المشاهدة من خلاله مشروعه وخاضعة لكافة القوانين التي يخضع إليها التلفاز ، كما أنه لا يعرض أو يتضمن أي اعلانات منبثقة أو مزعجة للمشاهد ، بالإضافة إلا توفيير حوالي 15 مسلسل متنوع للمشاهدة ضمن شهر رمضان الجاري ، مما يضمن عدم التكرار أو الملل .

كما أصبح هذا التطبيق مميزاً ومحط حديث الكثير من المصريين بعد أن تم إغلاق كل المواقع التي تقوم بسرقة أي من حقوق الملكية للمسلسلات ، في حين أن هذا التطبيق يعرض كافة المسلسلات المطلوبة مع ضمان حقوق الملكية والناشر وكأنها تعرض على التلفزيون بشكل رسمي حيث أن الشركة المطورة له ( وهي مجموعة اعلام المصريين التي يديرها المنتج تامر مرسي )  صرحت بأن الهدف من اطلاق هذا التطبيق هو حماية كافة الأعمال الفنية من السرقة بالإضافة إلى دعم السينما والفن المصري بشكل واضح.

إقرأ ايضاً:  برنامج PhoneRescue | تعرف على برنامج استعادة الصور وإصلاح المشاكل

كما تميز التطبيق بأنه الحل المناسب لإحدى المشكلات الكبيرة التي تقف في وجه شركات الانتاج الضخمة وهي عرض مسلسلاتهم مباشرة على اليوتيوب وبشكل مجاني دون حماية حقوقهم ، وقد تتعرض شركات الانتاج أيضاً إلى سرقة أعمالهم من طرف مواقع القرصنة التي سوف تقوم بعرض المسلسلات بشكل غير قانوني .

لا يقتصر التطبيق على عرض المسلسلات الرمضانية وحسب ، وإنما يضم مكتبة ضخمة تحتوي على أفلام ماسبيرو والعديد من الأفلام الأخرى .

يمكن تحميل التطبيق بسهولة لهواتف أندرويد عبر المتجر الرسمي جوجل بلاي ، من هنا .

كما يمكن تحميله لمستخدمي آيفون من خلال المتجر الرسمي  App Store ، من هنا .

اقرأ أيضاً :

تخصيص الاشعارات | طريقة تخصيص اشعارات مختلفة لكل تطبيق أندرويد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇