تطبيق TripAdvisor
أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق TripAdvisor | تعرف على تطبيق TripAdvisor للمسافرين

يستخدم تطبيق TripAdvisor من أجل الحجز في الفنادق وكل ما يخص المبيت والإفطار مما يجعل المسافرين يتمتعون براحة مطلقة وسهولة أثناء السفر  , حيث أنه يساعد المستخدم على إيجاد مكان صديق للبيئة وبالتالي يمكنه أن يقوم بالحجز أونلاين حيث أن هذه المنشآت تتميز بوجود شارة على الصفحة الخاصة بها على موقع TripAdvisor ومن أجل النظر وأخذ فكرة عن قائمة النشاطات الخاصة بصديقة البيئة انقر فوق شارة رواد البيئة حيث أنه تم وضع هذا التطبيق بمساعدة خبراء وحرفيين في مجال البيئة وذلك من أجل راحة المستخدم .

تطبيق TripAdvisor
تطبيق TripAdvisor

حيث أنه تم التركيز بشكل خاص على السماح على استخدام التطبيق بدون شبكات لاسلكية يعني بدون انترنت بالتالي يستطيع المستخدم أن يجد الأماكن والمطاعم التي يفضلها وتناسبه في نفس الوقت في كافة أنحاء العالم , بالتالي يستطيع المستخدم أن يحمل الكثير من الخرائط لأكثر من 300 مدينة في جميع أنحاء العالم وحفظها في هاتفك الشخصي أو الحاسوب الخاص بك لكي تستطيع فتحها مرة أخرى بدون الحاجة إلى الانترنت .

تعريف تطبيق TripAdvisor الخاص بالحجوزات :

يستخدم تطبيق TripAdvisor من أجل حجز غرفة في فندق ما و أيضاً الفنادق التي تخص الأماكن الصديقة للبيئة حيث أنا هذا التطبيق يسهل عملية البحث على المسافرين ويوفر لهم الراحة التامة بالتالي فإنه يساعد على حجز المكان المناسب لهم عبر الانترنت مباشرة , يجب أن لا ننسى أن هذا التطبيق يتيح عرض الموقع الحالي الخاص بالمستخدم على الخريطة وذلك عن طريق نظام يقوم بتحدد الأماكن فقط ومن التحديثات الأرى أنه لديه قدرة هائلة على أن يجد الكثير من الحجوزات في المطاعم في كافة أنحاء العالم وذلك من أجل تأمين راحة المستخدم وإسعاده .

المميزات الأساسية التي تخص هذا التطبيق :

يعطي تطبيق TripAdvisor  للمستخدم كافة المعلومات التي تخص السفر .

إقرأ ايضاً:  إعادة تشغيل فيديوهات اليوتيوب | تعلم كيف تعيد تشغيل فيديوهات اليوتيوب تلقائياً

يتيح شروحات كيف يستطيع المستخدم من إضافة أشخاص أو أصدقاء والتواصل معهم عبر هذا التطبيق .

يقوم بحجز أونلاين للمستخدم حيث يتيح حجز الفنادق وفنادق المبيت والإفطار أيضاً والفنادق التي تتعلق براحة المستخد مثل الممارسات الصديقة للبيئة .

يتميز بميزة رائعة وهي استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى اتصال مباشر بالانترنت .

يتمتع هذا التطبيق بإنه يعطي للمستخدم خيارات واسعة من أجل إيجاد الأماكن التي تناسبه ويفضل الذهاب إليها في كافة أنحاء العالم .

يقوم تطبيق TripAdvisor بميزة إضافية وهي عرض الموقع الحالي بالمستخدم على الخرائط .

يحتوي هذا التطبيق على تحديثات جديدة وهي أنه يمتلك القدرة على إيجاد الكثير من الحجوزات في أي مطعم كان على الكرة الأرضية .

من أهم ميزات هذا التطبيق أنه يستعمل بالمجان ولا يحتاج لإنفاق النقود ولا يفترض عليه دفع رسوم مالية .

كيف نستعمل التطبيق الخاص بالحجوزات والذي يسمى TripAdvisor ؟

بالبداية يستطيع المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق عن طريق حسابه الخاص الموجود على هاتفه الشخصي , أو يستطيع الدخول عن طريق حساب الفيس بوك الخاص به , أو يقوم بالتسجيل به من خلال حساب Gmail أو حساب Google .

ترتيب القوائم في تطبيق الحجوزات الخاص بالمسافرين :

يحتوي تطبيق TripAdvisor على عدة قوائم ومنها القائمة الأولى إذ أنها تمثل الرسائل التي تخص المستخدم ضمن هذا التطبيق , القائمة الثانية تمتلك القسم الخاص بجميع الرحلات في هذا التطبيق , القائمة الثالثة تحتوي على القسم الخاص بحجوزات الفنادق واستآجار البيوت وجميع الأماكن التي تخص المبيت , القائمة الرابعة والأخيرة تحتوي على القسم الخاص بحجوزات طاولات المطاعم .

لتحميل تطبيق TripAdvisor للأندرويد من Google play نضغط هنا 

ولتحميله من APP Store اضغط هنا 

اقرأ أيضاً : تطبيق Wego لعروض رحلات الطيران و حجوزات الفنادق

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.