ابل تطبيقات أيفون

تطبيق Tangi | طريقة انشاء فيديو تعليمي قصير عبر تطبيق تانجي الجديد

تطبيق Tangi
تطبيق Tangi

تطبيق Tangi – أطلقت شركة جوجل Google مؤخراً تطبيق تانجي “Tangi Quick Videos” في محاولة منها لمنافسة تطبيق تيك توك ، حيث تعتمد فكرة التطبيق على انشاء فيديو قصير وبطريقة سهلة وسريعة .

تطبيق Tangi

تطبيق Tangi

 

خصائص وميزات تطبيق Tangi :

الهدف الأساسي للتطبيق هو انشاء فيديوهات تعليمية تحقق فائدة وفعالية لكافة المستخدمين والتركيز على المواضيع الهامة والمفيدة ، حيث أن شعار التطبيق هو تعلم شيء جديد كل يوم “Learn new things every day

يمكن للمستخدم عبر تطبيق Tangi تسجيل مقطع فيديو لشرح طريقة صنع أي شيء أو تعليم أي حرفة أو طرح معلومات مفيدة للغير .

من الميزات الأخرى أيضاً هي امكانية تحميل صور تتعلق بالفيديو الذي يقوم المستخدم بمشاهدته وذلك عبر ميزة جرب ذلك أو “Try it” ، كما يوفر التطبيق للمستخدم تسجيل الفيديو بمدة تصل الى دقيقة كاملة على عكس التطبيقات الأخرى التي تقتصر على فيديو بطول 15 ثانية فقط .

يتوفر التطبيق عبر مجموعة من منصات التشغيل المتاحة وهو مجاني بالكامل وخالي من الإعلانات المنبثقة التي تسبب الازعاج ، مع واجهة سهلة ومنظمة في الاستخدام .

يضم التطبيق أيضاً عدة أقسام وتصنيفات مثل الموضة والأزياء والطبخ أو المهارات الفنية والمهنية وغيرها ، حيث يمكن البحث عن فيديو معين في أي قسم ترغب به ، وهو تطبيق اجتماعي في المقام الأول يمكن من خلاله مشاركة كل مقاطع الفيديو مع المتابعين أو الأصدقاء مع إمكانية تبادل التعليقات وإعادة توجيه الفيديو لنشره مرة أخرى .

تحميل التطبيق وطريقة التسجيل من خلاله :

يتوفر التطبيق للتحميل بشكل مباشر وضمن العديد من الدول حول العالم ولكن فقط لمستخدمي نظام آيفون أو iOS ، بينما سيتم إطلاقه قريباً عبر نظام أندرويد أيضاً ، حجم التطبيق خفيف للغاية ولا يسبب أي ضغط لموارد الهاتف ، يمكنك تحميله فوراً من المتجر الرسمي ، من هنا.

بعد تحميل التطبيق يمكنك التسجيل من خلاله عبر حساب Gmail الخاص بك من خلال اختيار أيقونة جيميل و إتمام خطوات التسجيل المطلوبة .

اقرأ أيضاً :

إقرأ ايضاً:  لوحة مفاتيح الهاتف الذكي ستصبح افضل بعد تطبيق هذه النصائح التقنية

إيقاف التطبيقات في الخلفية | طرق ايقاف عمل التطبيقات في الخلفية لنظام أندرويد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇