ابل تطبيقات أيفون

تطبيق SlideShow Maker | تعرف على تطبيق مونتاج الفيديو وكيفية استخدامه

تطبيق SlideShow Maker
تطبيق SlideShow Maker

تطبيق SlideShow Maker هو أحد التطبيقات المميزة في مجال مونتاج الصور والفيديو الخاصة بأجهزة آيفون بعيداً عن التطبيقات المعقدة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، يمكنك تجميع كل الصور مع مجموعة كبيرة من المؤثرات والإضافات لإنتاج فيديو خاص بك مميز ورائع.

تطبيق SlideShow Maker

تطبيق SlideShow Maker

ما هي مميزات تطبيق SlideShow Maker  ؟

يمكن من خلال التطبيق اختيار صورة من مكتبة الصور على الهاتف وإضافتها للعرض الذي تقوم بإنشائه ثم تحديد المؤثرات والفلاتر التي ترغب بإضافتها مع تحديد الوقت الزمني من أجل الانتقال لكل صورة ، عدا عن التحكم في أوقات بداية الفيديو ونهايته وتحديد الموسيقى التي ترغب بها ، وبالطبع يمكنك استعراض الفيديو قبل حفظه بشكل مباشر على الهاتف المحمول ، مع إمكانية مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي .

يتميز التطبيق بالحجم الصغير وسهولة الاستخدام ، بالإضافة إلى امكانية تحرير الفيديو أو حذف جزء منه أو تغيير الانتقالات بين الصور ، كما يتميز التطبيق ببساطة استخدامه بدون الحاجة لوجود خبرة في المونتاج ، يمكنك مباشرة استخدام ألبوم الصور الخاص بك وإضافة الخلفية الصوتية التي ترغب بها ، كما يمكنك الكتابة على الصور وإضافة التأثيرات .

إقرأ ايضاً:  مسخرة ايفون 6 العالمية تصيب ابل بخيبة أمل !

يتضمن التطبيق حوالي 30 فلتر منوعة ورائعة ، بالإضافة إلى حول 20 نوع من المؤثرات المختلفة للحصول على فيديو متكامل ورائع ، إضافة إلى مجموعة واسعة قد تصل إلى 200 عنصر من القوالب ، الملصقات ، الإطارات المتنوعة ، والأشكال ، التي يمكن إضافتها على الفيديو قبل اعتماده بشكل نهائي .

كما يعتمد التطبيق على تقليل وقت تنفيذ العمل ، قم بتحديد الصور التي تريدها ، ثم أضف المؤثرات والموسيقى المناسبة ، ثم قم باختيار طريقة العرض والمؤثرات الخاصة بك ، وفي النهاية يمكنك حفظ الفيديو أو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية .

باعتبار هذا التطبيق تطبيق احترافي وحاصل على تقييم عالي في متجر التطبيقات ، فإنه يحصل على مزيد من التحديثات المتطورة والمتجددة بشكل مستمر ، حيث تضمن آخر تحديثاته على حل المشاكل السابقة وتحسين عمل التطبيق بشكل ملحوظ وتسريع العمل مع إضافة مؤثرات جديدة أثناء التصميم والعرض النهائي .

يتوفر التطبيق بنسخة مجانية بحجم 108 ميجابايت على متجر App Store ، يمكنك تحميله من هنا .

اقرأ أيضاً :

برنامج mixcraft | تعرف على برنامج مونتاج الصوت وإضافة التأثيرات الصوتية

 

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇