أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق Pro KnockOut | تطبيق قص الصور وتعديلها بشكل احترافي

تطبيق Pro KnockOut
تطبيق Pro KnockOut

تطبيق Pro KnockOut – انتشرت في الفترة الأخيرة تطبيقات تعديل الصور السهلة  هو أحد تطبيقات تحرير الصور الشهيرة وتعديلها بأي طريقة يرغبها المستخدم ، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الخيارات لقص الصور بطريقة احترافية أو تغيير الخلفية أو إزالة الأجزاء غير المرغوب بها .

تطبيق Pro KnockOut

تطبيق Pro KnockOut

أهم خصائص وميزات تطبيق Pro KnockOut :

يعتبر هذا التطبيق أحد أهم التطبيقات في هذا المجال والذي يعتبر بمثابة دليل لإضافة الكثير إلى الصور والوصول إلى نتيجة نهائية متكاملة ومميزة ، حيث يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات للتحكم الكامل بالصور مثل أدوات القص والحذف بسهولة ودقة كبيرة ، كما يمكن إعادة إرجاع بعض العناصر ومجموعة من الميزات الأخرى.

كما يمكن عبر الخيارات الموجودة ضمن الشاشة الرئيسية في التطبيق عزل أي عنصر عن الخلفية أو حذف الخلفية بالكامل أو إضافة أي خلفية أخرى ، إضافة إلى مجموعة من التأثيرات والفلاتر وغيرها ، عدا عن إمكانية إضافة الملصقات أو الأشكال الجاهزة مثل إضافة قبعة أو تغيير قصة الشعر ، أو تغيير شكل الجسم مثل إضافة العضلات مثلاً أو حذف أي جزء من الصورة أيضاً .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات الفلاتر والمؤثرات على الصور والسيلفي مجموعة مجانية واسعة للتحميل

كما يوفر التحديث الجديد من التطبيق ميزة قص الصور “Portrait Photo” بدقة كبيرة وسرعة وتلقائية ، وذلك اعتماداً على تكنلوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي ودون الحاجة إلى الاتصال المباشر بشبكة الانترنت ، عدا عن إمكانية إصلاح العديد من المشاكل والأخطاء التي كانت تتواجد في الإصدارات السابقة من التطبيق .

كما يمكن متابعة تحديث هذا التطبيق بشكل دوري لإضافة مجموعة من الخصائص وإصلاح أي أغلاط أخرى تظهر لتحسين التجربة لدى المستخدم حيث يمكن ترقية التطبيق بشكل متواصل لتحقيق الاستفادة الكاملة من كافة الامكانيات والخصائص ، يتوفر التطبيق بشكل مجاني ويتلائم مع أجهزة آيفون التي تعمل بإصدار iOS 8.0 وما فوق، يمكن تحميله من هنا .

كما تتوفر نسخة مجانية أيضاً لأجهزة أندرويد تتوافق مع نظام 4.4 فما فوق ، يمكن تحميله من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات الصيانة المنزلية السعودية | تعرف على أهم التطبيقات التي تساعد في صيانة منزلك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇