السعودية تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق Nagez | تعرف على تطبيق ناجز لـ صيانة الهواتف المحمولة بسهولة

تطبيق  Nagez
تطبيق  Nagez

تطبيق  Nagez- تعتبر تطبيقات الصيانة الخاصة بالهواتف المحمولة هي التطبيقات الأكثر طلباً من قبل المستخدمين نظراً لاختلاف المشاكل التي قد يتعرض لها الهاتف الذكي والتي قد تتطلب صيانة دورية له و تحديثات متواصلة ، لذا تم تطوير تطبيق ناجز لصيانة الهواتف المحمولة والذي لاقى انتشاراً وشعبية واسعة ضمن المملكة العربية السعودية ، نستعرض معكم أهم ميزاته في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
تطبيق  Nagez

تطبيق  Nagez

ما هو تطبيق  Nagez لصيانة الهواتف الذكية :

تم تأسيس هذا التطبيق عام 2017 من قبل أشخاص سعوديين و أفكار خلاقة ، حيث تم توجيه التطبيق للاهتمام بخدمات الصيانة والبرمجة بطريقة راقية وحديثة على مستوى المملكة العربية السعودية ، الأمر الذي ساهم في دعم توطين قطاع الاتصالات و البدء في تحقيق رؤية 2030.

كما يعتبر تطبيق ناجز بمثابة منصة تقوم بالربط بين المستخدمين والعملاء مع الأشخاص الفنيين في مجال صيانة الهواتف المحمولة ، حيث يمكن لأي مستخدم أن يقوم بطلب خدمة تتعلق بالصيانة أو البرمجة ، وسوف يقوم فني الصيانة بإجابة الطلب و القدوم إلى المكان المطلوب .

إقرأ ايضاً:  تسريع الرسوميات لجعل الأندرويد يبدو أسرع إكتشف كيف تفعل هذا

يتكون الفريق المطور لهذا التطبيق من أشخاص و شباب سعوديين بالكامل ، جميعهم من ذوي المؤهلات العلمية في مجال صيانة الهواتف ، كما يوفر لكل الفنيين قطع غيار للهواتف المحمولة بأسعار معقولة و جودة عالية بشكل ينافس السوق المحلي ، كما يقدم التطبيق توفير فني كـ ضمان لصيانة الهاتف الذكي بمدة أقلها 24 ساعة .

يمكن للمستخدمين معرفة التكلفة المطلوبة لإنجاز صيانة أي أمر قبل إرسال طلب الموافقة بالاستعانة بالفنيين ، كما يوفر التطبيق مجموعة من اكسسوارات الهاتف المحمول التي يمكن طلبها في أي وقت دون ارتباطها بضرورة طلب صيانة معينة .

لذا فإن الخدمة التي يقدمها التطبيق تعتبر خدمة ممتازة و منافسة و يسعى إلى أن يكون الخيار الأول لصيانة الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية ، وهو مجاني بالكامل و يمكن تحميله على أي هاتف محمول .

يمكن تحميل تطبيق ناجز لهواتف أندرويد من هنا .

كما يمكن تحميله لهواتف آيفون من هنا .

اقرأ أيضاً :

استخدام تطبيق Signal | دليل استخدام تطبيق سيجنال الجديد على الهاتف المحمول

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك