تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق Likee | كل ما تريد معرفته عن تطبيق لايكي لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة

تطبيق Likee
تطبيق Likee

تطبيق Likee – تطبيق لايكي هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة التي تشبه تطبيق tik tok والذي يمكن من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر انتشاراً ، ويعتبر من أفضل التطبيقات التي حاز على إعجاب أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تم إطلاق هذا التطبيق في شهر يوليو عام 2017 حيث يعد بمثابة منصة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وعالمية ، حيث يحتوي على أدوات لتحرير و التقاط مقاطع الفيديو بمؤثرات خاصة ومميزة ، ويعمل بشكل يتلاءم مع أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل Android و نظام تشغيل iOS .

ميزات تطبيق Likee :

تطبيق Likee

تطبيق Likee

يسمح هذا التطبيق بفتح علامات تبويب متعددة ، كما أن معظم مقاطع الفيديو التي يتم نشرها تعتبر في نطاق ترفيهي ، وقد يندرج بعضها تحت بند الأخبار ولكن جميعها بمدة قصيرة ، مع إمكانية إضافة العديد من تأثيرات المكياج بأسلوب حديث يسمح للمستخدمين أن يغيرون من أشكالهم أثناء تصوير الفيديو .

يضم تطبيق لايكي مجموعة كبيرة من الملصقات و الرموز التعبيرية مع فلاتر موسيقية حديثة ، حيث يمكن إنشاء مقطع فيديو موسيقي يترافق مع تأثيرات خاصة متزامنة مع إيقاعات موسيقية ، كما يحتوي على مجموعة من الميزات الذكية مثل تلوين الشعر “Hair Color” و “Superpowers” و “4D Magic” مع أداة إنتاج سريعة جداً تقوم بتحويل صور المستخدمين إلى أفلام رائعة في وقت قصير .

إقرأ ايضاً:  أفضل ثلاثة تطبيقات لتحرير الصور على هواتف اندرويد جاهزة للتحميل

عدا عن ذلك يمكن لأي مستخدم عبر هذا التطبيق أن يقوم بإنشاء منصة تضم نصوص مدبلجة تابعة لأكثر الأفلام شعبيةً حول العالم ، حيث يستطيع المستخدم تمثيل دور النجم المفضل لديه ضمن أي فيلم بمقطع فيديو قصير .

عند متابعة أي فيديو يقوم التطبيق بعرض مجموعة من الخيارات مثل متابعة حساب صاحب الفيديو أو ترك لايك للفيديو أو مشاركته على أي من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وانستغرام وغيرها .

يقدم تطبيق لايكي أغلب تأثيرات المونتاج و التأثيرات السينمائية وهو ما يوفر لأي مستخدم أن يحصل على تجربته السينمائية الخاصة وهو في منزله .

يتميز أيضاً بسهولة العمل عليه وسرعة استجابته ونشره لمقاطع الفيديو .

يمكن تحميل التطبيق بسهولة من هنا .

اقرأ أيضاً : الربح من Bigo live | كيفية الربح من تطبيق بيجو لايف و طريقة استخدامه

أكتب تعليقك ورأيك