برامج تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق Koora Tweets لعرض اخبار البطولات و الفرق العالمية على جوالك

Koora Tweets
Koora Tweets
Koora Tweets

Koora Tweets

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تطبيق Koora Tweets لاجهزة آيفون واندرويد يعرض اخبار البطولات و الفرق العالمية حسب اختيار المستخدم, معه سوف تتابع اهم الاخبار الرياضية

التطبيق يتيح للمستخدمين تصفح كل اخبار كرة القدم من اشهر المصادر

اعتاد متصفحو اخبار كرة القدم التنقل بين المواقع الرياضية للحصول على آخر الاخبار، لكن الحاجة لهذا التنقل تكاد تصبح من الماضي بفضل تطبيق عربي مجاني جديد.

Koora Tweets - 2

Koora Tweets – 2

تطبيق Koora Tweets المتوفر حاليا على اجهزة آيفون واندرويد يستخدم اشهر الحسابات العربية على تويتر لنقل اهم الاخبار فور حدوثها من غير الحاجة لحساب تويتر للمستخدم. وعلى عكس طريقة عرض تويتر للاخبار فان التطبيق يعرض الاخبار مرتبة حسب البطولة وحسب الموقع الناقل للاخبار التي يفضلها المستخدم حيث تتوفر الاخبار العالمية كما تتوفر اخبار البطولات الاسبانية والانجليزية والايطالية ودوري ابطال اوروبا بالاضافة الى الدوري السعودي والمصري.

إقرأ ايضاً:  تطبيقات فقدان الوزن | تعرف على أفضل التطبيقات التي تساعدك على خسارة الوزن

في هذا الصدد يقول مهدي الريماوي صاحب فكرة التطبيق ان ما يميز هذا التطبيق هو انه يتيح الحصول على الاخبار بطريقة مبتكرة وسريعة والتنقل بينها بلحظات، كما انه يجمع جهود عدد كبير من الشباب العرب الذين يقومون بنقل اهم الاخبار لمستخدمي تويتر، وقد حان الوقت لنقل هذا الجهد للجميع ولغير مستخدمي تويتر.

شاهد فيديو شرح تطبيق Koora Tweets

ترخيص التطبيق: مجاني

تحميل التطبيق:

Google Play Store – أو من متجر ابل

 

أكتب تعليقك ورأيك