أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق Kitab Sawti |اسمع إلى كتبك المميزة في أي وقت ومكان

تطبيق Kitab Sawti
تطبيق Kitab Sawti

يعتبر تطبيق Kitab Sawti من أفضل التطبيقات التي تعطيك تجربة رائعة لاستماع الكتب التي تفضلها مع توفر مكتبة كبيرة جداً والعديد من التصنيفات الموجودة فيه التي تلفت انتباهك وترضي ذوقك ، مهما كان مجال دراستك أو عملك في هذه الحياة نستطيع الاتفاق على أن قراءة الكتب ومطالعتها بشكل ما أو بآخر هي هواية مميزة لدى أغلب الأشخاص ، سواء كنت من الأشخاص الذين يفضلون جمع الكتب المطبوعة ، أو الكتب الالكترونية ، أو كنت من الأشخاص المحبين للاستماع عبر الكتب الصوتية مثل تطبيق Kitab Sawti .

تطبيق Kitab Sawti

تطبيق Kitab Sawti

لماذا عليك تجربة تطبيق Kitab Sawti ؟

الكتاب الصوتي لا يعتبر بديل كافي عن قراءة الكتاب العادي المطبوع ، لكنه من الممكن أن يكون متمم لها ، سوف أعرض لكم أفضل الحالات التي تشدك للكتب الصوتية وبالأخص لـ تطبيق Kitab Sawti ومنها :

أولا : تستطيع أن تقوم بتجربة مثالية بالاستمتاع في الكتب المميزة لديك عندما تكون مستلقي على الأريكة بعد يوم شاق وطويل .

ثانياً : تستطيع أن تستمع لكتابك المفضل أثناء القيام بعملك مهما كان ، حيث أن تطبيق Kitab Sawti ممكن أن يروي لك قصة ممتعة .

ثالثاً : عندما يحل المساء وقبل النوم من الممكن أن تستمع إلى قصة ونيسة ولطيفة تساعدك على الاسترخاء من أجل نوم هني وتجعل عقلك الباطني يرسل لك أحلام سعيدة أثناء نومك .

رابعاً : عندما تستيقظ في الصباح الباكر أو عندما تبدأ يومك يستطيع هذا التطبيق أن يمنحك الطاقة عندما تستمع لواحد من الكتب الصوتية المحفزة .

بعد تنزيل تطبيق Kitab Sawti على هاتفك الذكي ما عليك سوى أن تقوم باختيار اللغة ومن ثم الضغط على الشاشة من أي زاوية من أجل الاستمرار في فتح التطبيق .

إذا كانت هذه هي التجربة الأولى لـ تطبيق Kitab Sawti فأريد أن أعلمك أن واجهة الاستخدام بسيطة جداً وسهلة الاستخدام ، وعندما تقوم بالضغط على الشريط في الجهة السفلى من الشاشة فيمكنك أن تتنقل مباشرة من واجهة إلى أخرى ، أيضاً عند النقر على زر ” استكشف ” سوف يظهر لك اقتراحات حول مكتبة الكتاب الصوتي وتستطيع التنقل بين هذه الاقتراحات ، من كتب صوتية جديدة إلى الكتب المجانية التي لا تحتاج إلى دفع مسبق وأيضاً الكثير من القوائم المختلفة الأخرى .

تطبيق Kitab Sawti -استكشف

تطبيق Kitab Sawti -استكشف

 

إقرأ ايضاً:  تطبيقات البرمجه - نقدم لك أفضل التطبيقات تمكنك من تعلم البرمجه

عند النقر على تبويب ” التصنيفات ” الموجود في أسفل الشاشة تستطيع أن تخصص البحث وتبحث بشكل مباشر عن نوع الكتاب الذي تريده ، وسوف يظهر لك الكثير من الخيارات منها الرومانسية ، والدرامية ، والروايات الصوتية ، والكثير من تصنيفات الكتب الصوتية باللغة العربية .

تصنيفات

تصنيفات

يحتوي أيضاً هذا التطبيق على جزء خاص يتضمن ملخصات الكتب ،إن أردت أن تأخذ الفكرة الشاملة من الكتاب بشكل مبسط .

في أسفل الشاشة يوجد زر اسمه ” مكتبتي ” عند الضغط عليه سوف يظهر لك الكتب التي استمعت إليها سابقاً ، بالإضافة إلى بعض الكتب التي تريد سماعها وقمت بحفظها لتستمتع إليها بدون أن تتصل بالانترنت .

 مكتبتي

مكتبتي

بينما المشغل هو سهل الاستخدام بشكل كبير ، وهذا الشيء نعتبره أمر إيجابي لأنه عندما تريد الاستماع لكتابك المفضل لا تريد أن يلهيك أي شخص كان ، أيضاً يوجد فيه عدة خيارات منها إيقاف التشغيل بعد مدة زمنية أنت تقوم بتحديدها أو أن تكون وتيرة القراءة أسرع من ذلك أو أبطئ ، أو وضع علامة مرجعية عند فقرة مفضلة لديك في الكتاب مع إمكانية إضافة الملاحظات .

لتحميل التطبيق من Google Play انقر هنا لأجهزة الأندرويد

لتحميل التطبيق من App Store انقر هنا لأجهزة الأيفون

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇