ابل تطبيقات أيفون

تطبيق IntroAide | مجموعة واسعة من مقدمات الفيديو الجاهزة للاستخدام

تطبيق IntroAide
تطبيق IntroAide

تطبيق IntroAide – تعتبر مقدمة الفيديو أو ما تعرف باسم (Intro) أمر هام خصوصاً بالنسبة لمقاطع الفيديو على يوتيوب وقد تكون العامل الرئيسي في نجاح أو فشل القنوات عبر يوتيوب .

تطبيق IntroAide

تطبيق IntroAide

لذا تم ابتكار مجموعة من التطبيقات التي تتيح للمستخدم تصميم مقدمة الفيديو الخاصة به بطريقة سهلة واحترافية واستخدامها بسهولة ضمن يوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي ، يعتبر تطبيق IntroAide أحد أهم تلك التطبيقات حيث يقدم مجموعة من خيارات المقاطع الجاهزة مع إمكانية اضافة الكتابة عليها وحفظها بجودة عالية .

أهم ميزات تطبيق IntroAide :

يتميز التطبيق بالواجهة السهلة في الاستخدام ، كما يوفر مجموعة متنوعة من الخطوط للكتابة ، مع خيارات تعديل الصوت واختيار المؤثرات الصوتية المفضلة من القائمة التي تحتوي على أكثر من ألف مؤثر صوتي وموسيقي .

كما يمكن إضافة ملصقات الرسوم المتحركة واختيار القالب الجاهز من ضمن مجموعة القوالب الضخمة التي يقدمها هذا التطبيق ، عدا عن ميزات إضافة الحدود والظلال وتباعد الكلمات وغيرها من خيارات تعديل النص .

يمكن للمستخدم إنشار مقطع الإنترو الخاص به وتعديله ومعاينته في الوقع الفعلي واختبار سرعة العرض التي يريدها ، كما يمكن الاحتفاظ بمقطع الفيديو الذي تم تصميمه في ألبوم الكاميرا على الهاتف المحمول مباشرة ، وإعادة استخدامه فيما بعد أو التعديل عليه بكل سهولة لكتابة اسم القناة الخاصة بالمستخدم أو تاريخ نشر الفيديو أو غيرها من الملاحظات .

إقرأ ايضاً:  صورة برائحة عبر الايفون

التطبيق مجاني بالكامل ولا يضع أي علامة مائية على المقاطع التي يتم تصنيعها من خلاله ، كما يعمل مطورو التطبيق على تحديثه بشكل دوري وإضافة مجموعة من الميزات والموارد إليه .

لذا فإن كل ما عليك فعله هو تعلم بعض مهارات تعديل الفيديو البسيطة وتحميل التطبيق والاستمتاع  بجميع القوالب المتوفرة بشكل مجاني لجعل المقاطع التي يتم نشرها عبر قناتك الخاصة أكثر ملاءمة مع شخصيتك أو العلامة التجارية التي تريد نشرها ، عدا عن جذب الزوار بسبب جمالية مقدمة الفيديو وحيل التصميم البسيطة التي ترفع من جودة وقيمة المحتوى الذي يتم نشره .

يمكن تحميله لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ، من هنا .

اقرأ أيضاً :

أداة FlixClip | تعرف على محرر الفيديو فليكس كليب لإنشاء فيديو قصير

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇