أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق Hello English | تعلم اللغة الانكليزية عبر هاتفك المحمول بسهولة

تطبيق Hello English
تطبيق Hello English
إتبعنا على مواقع التواصل

تطبيق Hello English – يهتم الكثير من مستخدمي الهاتف المحمول بالبحث عن تطبيقات مجانية يمكن استخدامها بسهولة عبر هاتفهم الخاص لتعلم اللغة الانكليزية وممارسة اللغة بشكل يومي .

تطبيق Hello English

تطبيق Hello English

تم تطوير فكرة هذا التطبيق لتقديم الدروس والشروحات الخاصة باللغة الانكليزية و قواعدها بالإضافة إلى احتوائه على قاموس يضم كافة الكلمات مع وجود ألعاب داخل التطبيق تسهل فهم الدروس من خلال فقرات ترفيهية .

ميزات أكثر لـ تطبيق Hello English :

أولاً : يقدم اختبارات مسلية على شكل ألعاب يستطيع المستخدم اللعب بها والفوز بالمستويات و جمع المعلومات في آن واحد .

ثانياً : يضم هذا التطبيق مجموعة واسعة جداً من الدروس التعليمية والشروحات المفيدة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مزايا أندرويد الخفية | 15 ميزة في أندرويد ربما لم تسمع عنها أبداً

ثالثاً : يمكن للمستخدم أيضاًَ متابعة مقاطع الفيديو داخل التطبيق والتي تعتبر وسيلة أفضل للشرح وتوصيل المعلومة بشكل أسرع وأفضل .

رابعاً : يحارب هذا التطبيق الملل في تعلم اللغة الانكليزية الذي يعاني منه أغلب الطلاب ، حيث يتميز بأسلوب رائع في تقديم المعلومة .

خامساً : يقدم هذا التطبيق واجبات و وظائف يومية يجب على المستخدم انجازها لتثبيت معلوماته والانتقال إلى مستوى متقدم .

سادساً : يمكنك التواصل مع العديد من معلمي اللغة الانكليزية أيضاً عبر هذا التطبيق و سماع الشرح الخاص بهم بالصوت والصورة لتعلم لكنة النطق بالطريقة الانكليزية الصحيحة .

سابعاً : تتضمن فقرات تعليم اللغة الانجليزية داخل هذا التطبيق كافة قواعد اللغة الانكليزية والضمائر بالإضافة إلى تعليم المستخدم كيفية كتابة الكلمات بطريقة صحيحة مع مساعدته على ترجمة الكلمات التي يصعب فهمها .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات على هاتفك الذكي | تطبيق مميز ومجاني

ثامناً : الميزة الأروع في هذا التطبيق هو إمكانية العمل عليه دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت ، أي يمكن استخدامه في وضع offline و متابعة الدروس والترجمات بدون الحاجة للانترنت .

حاز هذا التطبيق على انتشار واسع و اقبال لدى كافة المستخدمين حول العالم حيث وصل عدد مرات تحميله إلى أكثر من 10 مليون مرة تحميل ، يمكن تحميله بشكل مجاني وبسهولة تامة و البدء بالتعلم فورا عبر الرابط التالي ، من هنا .

اقرأ أيضاً :

تحويل الصورة إلى jpg تعلم كيفية تحويل أي صورة بسهولة وبأكثر من طريقة

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!