ابل تطبيقات أيفون

تطبيق Halide | احصل على مزايا أكثر لكاميرا الآيفون مع هذا التطبيق

تطبيق Halide
تطبيق Halide

تطبيق Halide – هو أحد تطبيقات آيفون التي تمنح مزايا إضافية ومتنوعة للكاميرا كي تجعل منها كاميرا احترافية تستطيع التحكم بكافة الاعدادات الهامة والتي تشمل التحكم في إعدادات ISO وغيرها .

تطبيق Halide

تطبيق Halide

يدعم هذا التطبيق كافة اصدارات أجهزة آيفون المتطورة ويعتبر البديل الأفضل لكاميرا الهاتف المحمول ويتوفر بشكل مجاني ضمن متجر التطبيقات الرسمي .

ميزات أكثر حول تطبيق Halide :

يعتبر التطبيق الاحترافي الأفضل اليوم والذي يضم عدة أدوات تساعد على التقاط صور فوتوغرافية رائعة بالإضافة إلى دعمه لطرق ذكية تمكن من تحديد المحتويات والعناصر عند التقاط الصور .

كما يتميز التطبيق بالواجهة السهلة والتي تم تصميمها منذ الصفر ، مما جعل وصول المستخدم إلى كافة الأدوات أمر سهل ويمكن من خلال نقرة واحدة .

حيث ركز مطورو التطبيق على نيل رضى المستخدمين من خلال دراسة كافة تطبيقات التصوير واستغلال عيوبها في ايجاد مزايا إضافية لهذا التطبيق .

يدعم التطبيق كافة الأنظمة الجديدة من iOS مع كل الميزات الهائلة للكاميرا ويواكب آخر التحديثات بشكل تلقائي ، كما يأتي التطبيق مع وضع التصوير الذكي والأوتوماتيكي والذي يمكن ايقافه أو التحكم بأدواته من خلال الضغط على حرف “A” فقط.

يمكن التقاط الصور ضمن أكثر من جودة حيث يدعم التطبيق التصوير بجودة JPG و  HEIC و TIFF و أيضاً الجودة الاحترافية RAW ، كما يدعم وضع Max Mode لضمان لحصول على أكبر بيانات متعلقة بالصور من أجل تسهيل عملية تعديلها فيما بعد .

من الميزات أيضاً هو إمكانية التقاط الصور في وضع Portrait Mode حيث يعمل هذا الوضع مع وجوه الأشخاص فقط حيث يجب أن تكون قريباً من الكاميرا بمسافة محددة حتى تتمكن من التقاط صورة جميلة مع ثلاث خيارات متنوعة للتغيير في اضاءة التصوير المحيطة .

إقرأ ايضاً:  تنزيل ملفات MP3 إلى آيتونز من الويب | تعلم الكيفية الصحيحة لفعل ذلك

يسمى أيضاً هذا الوضع في التطبيق بالعمق “Depth” حيث إنك عند الضغط عليه سوف تلاحظ أنه يقوم بتحليل كل شيء تحاول تصويره ليساعدك في وضع التركيز المناسب للحصول على أفضل عزل ممكن للصورة .

كما أن أيقونة المستخدم سوف تقوم بإظهار العزل الحالي من أجل تحريك الكاميرا في الاتجاه الأنسب لالتقاط الصورة الأوضح .

أما عن ميزة أو أيقونة “Depth Map” فهي عبارة عن دمج بين كاميرا الهاتف وميزات الواقع المعزز التي سوف تقوم بإظهار شكل الشيء الذي تود بالتقاط الصورة له ضمن وضع الأبيض والأسود وبعد التركيز الصحيح سوف تحصل فعلاً على دقة تصوير رائعة لا تجدها في أي تطبيق سواه .

من الميزات الأخرى أيضاً هو وضع “Exposure” والذي يعمل بشكل أوتوماتيكي بموازنة الألوان وكميات الضوء التي تدخل إلى الصورة حيث يمكن التحكم بها من خلال التمرير من أعلى إلى أسفل الشاشة لزيادة أو انقاص كمية الاضاءة قبل التقاط الصورة .

كل تلك الميزات وأكثر مثل ميزات التقريب والتبديل بين الكاميرات سوف تجدها ضمن هذا التطبيق الرائع لكاميرا آيفون ، يمكن تحميله مباشرة من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيق Shortcuts | تطبيق الاختصارات الرائع للآيفون مع كافة ميزاته

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇