تطبيق Google Recorder
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق Google Recorder | تعرف على تطبيق Google Recorder وأهم ميزاته

تطبيق Google Recorder – هو أحد التطبيقات التي تم اصدارها كـ ميزة من ميزات هاتف Pixel 4 والذي يمكن للمستخدمين من خلاله تسجيل الأصوات ونقلها في نفس الوقت ودون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت ، حيث يعتبر تطبيق هام جداً للمستخدمين المهتمين بتسجيل المحاضرات والاجتماعات أو الذكريات العائلية .

تطبيق Google Recorder

أهم ميزات تطبيق Google Recorder :

يتضمن التطبيق مجموعة من الوظائف الأساسية مثل تسجيل الملفات الصوتية بالإضافة إلى إمكانية حفظها أو نسخها ، ولكن لا يعمل التطبيق إلا باللغة الانكليزية كما أن جودة الصوت لا تزال ضمن المستوى المتعارف عليه ، يتما لعمل على إضافة التسجيل مدعوم بصيغة WAV .

كما أن هذا التطبيق سوف يكون عكس التطبيقات العادية التي تؤدي مهمة تسجيل الصوت وحفظه ضمن الهاتف المحمول ، حيث تم دمج الذكاء الاصطناعي ضمن هذا التطبيق بحيث يمكنه أن يقوم بتحويل الملفات الصوتية إلى نص مقروء بسهولة وسلاسة تامة ، كما يمكن للتطبيق أن يقوم بإضافة علامات الترقيم ، وتوفر أدوات التصنيف التي تخص التسجيلات الصوتية .

كما يتميز بالدقة العالية لصوت التسجيل وبأنه مسجل صوت خالي تماماً ، عدا عن بساطة وسهولة استخدامه من خلال واجهة سلسة يمكن لأي مستخدم التعامل معها ، والوثوقية العالية التي يحظى بها من قبل المستخدمين ، إضافة إلى حجم التطبيق الخفيف الذي يصل إلى حوالي 60M، والدقة الكبيرة في التمييز بين الكلمات المنطوقة وكتابتها بالمعنى المقصود تماماً  والمطابقة الكاملة لطلب البحث ، حيث تعتبر نسبة الخطأ في عمل التطبيق صغيرة جداً .

إقرأ ايضاً:  تصوير شاشة الأندرويد فيديو إكتشف طريقة تصوير شاشة الأندرويد فيديو

كما أن الميزة الأهم هي اداء كافة المهام دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت أو الاتصال المباشر مع أحد خوادم جوجل ، مما أضاف للتطبيق قدرة كبيرة للبحث عن الملفات الصوتية على الهاتف المحمول .

لم تعلن شركة   Google بعد عن التطبيق بشكل رسمي ولكن سوف تكون نسخة التطبيق متاحة للتحميل بصيغة APK لأنظمة أندرويد 9 وأن لا يحتوي على أي تعديلات ضمن مكون Textview الخاصة به .

يمكن تحميل التطبيق عبر متجر Google Play الرسمي من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيق Google Translate | تعرف على طريقة احتراف تطبيق الترجمة الفوري من جوجل

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.