تطبيق Fotor
أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق Fotor | تعرف على موقع تطبيق تحرير وتعديل الصور بسهولة عبر الانترنت

تطبيق Fotor هو أحد خدمات تعديل الصور عبر المتصفح على شبكة الانترنت والتي تفيد مجموعة كبيرة من المستخدمين ، حيث لا يتقن الجميع الخبرة الكافية للتعامل مع برنامج الفوتوشوب الشهير أو برامج التحرير الأخرى ، لذا يقدم هذا الموقع مع تطبيقه إمكانية تحرير الصور بسرعة وسهولة .

تطبيق Fotor

ما هي أهم ميزات وخصائص موقع و تطبيق Fotor :

يمكن للمستخدم عبر هذا الموقع استخدام خيارات متنوعة مثل تعديل الصور من خلال مجموعة الخصائص والأدوات التي يقدمها أو إنشاء تصميمات أخرى تعتمد على القوالب الجاهزة الموجودة ضمن الموقع من خلال تعديلها بسهولة حسب رغبة المستخدم .

يضم هذا الموقع محرر صور محترف ، يحتوي على التأثيرات الجاهزة للتطبيق بشكل مباشر على الصور ، بالإضافة إلى أدوات تحسين الصور تلقائياً ، مع أدوات للتحكم بتدرجات السطوع والتباين والحدة والاشباع والظلال وحتى حرارة وتوازن الألوان وغيرها الكثير .

تطبيق Fotor
تطبيق Fotor

كما يمكن أيضاً إضافة النصوص على الصور والكتابة عليها أو إضافة إطار معين أو وضع الملصقات، كما يمكن استخدام أدوات تدوير الصورة أو القص ، أو تغيير الخلفية وتطبيق تأثير HDR.

كما يقدم الموقع ميزة تحسين الصور الشخصية أو “بورتريه” عبر مجموعة من الخيارات مثل إزالة التجاعيد وتبييض الأسنان وإزالة النمش إضافة إلى معالجة تصبغات الجلد .

كما تسمح أحد الميزات  الأخرى بإضافة مجموعة من الصور ضمن صورة واحدة والتحكم بعدد الصور المُضافة مع الأبعاد ، ومن ثم إخراجها كـ صورة واحدة متكاملة وجاهزة .

كما يتميز الموقع بمجموعة القوالب الجاهزة والتصميمات المختلفة والتي تناسب شبكات التواصل الاجتماعي مثل Cover الفيس بوك ، أو تويتر ، أو منشورات تطبيق Instagram ، إضافة إلى بوسترات دعائية أو كروت شخصية وقوائم الطعام وغيرها .

يمكن زيارة موقع  Fotor من هنا .

كما يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني لأجهزة أندرويد من متجر Google Play  من هنا .

كما تتوفر نسخة التحميل لأجهزة آيفون عبر متجر App Store من هنا .

 اقرأ أيضاً :

تطبيق Countdown Death | تعرف على تطبيق عداد الموت و على أهم الأصداء حوله

إقرأ ايضاً:  برنامج PhotoLine لتحرير وتصميم الصور
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.