تكنولوجيا

تطبيق Flamingo تطبيق لتويتر بنكهة ماتريال ديزاين

تطبيق Flamingo تطبيق لتويتر بنكهة ماتريال ديزاين

تويتر في الوقت الحالي تقوم بتحويل تطبيقها على أندرويد إلى تصميم ماتريال ديزاين ولكنها تقوم بهذا الأمر بخطوات بطيئة حيث مازالت الشركة تقوم بتجربة التصميم الجديد على بعض المستخدمين المشتركين في تجربة النسخة التجريبية من التطبيق.

إلى حين أن تحول تويتر تطبيقها الرسمي على أندرويد إلى تصميم ماتريال ديزاين بشكل كامل ويكون متوفر لكل المستخدمين هناك تطبيق جديد لتويتر توفر للمستخدمين بالأمس يُدعى Flamingo وهو من تطوير المطور Sam Ruston وهو مطور تطبيق Weather Timeline.

تطبيق Flamingo لتويتر معتمد بشكل كامل على تصميم جوجل ماتريال ديزاين حيث يُمكنك السحب من اليمين لليسار أو العكس للتنقل بين التايم لاين والرسائل والتنبيهات كذلك يكون الزرار العائم الذي يسمح لك بكتابة التغريدات من داخل أي مكان في التطبيق.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بوينج تطمح لابتكار صاروخ ينقل البشر إلى الكواكب !!

أيضاً التطبيق يوفر 10 ثيمات مختلفة يُمكنك إختيار ما يناسبك منهم مع إمكانية تغيير حجم الخط والتحكم في نوع الخط بجانب وجود العديد من التأثيرات الرائعة عند الضغط على التغريدات ويوجد في التطبيق شريط للبحث عن التغريدات والمستخدمين وغيره.

تطبيق Flamingo مازال في المرحلة التجريبية لذلك يوجد به بعض المشاكل وهو متوفر للتحميل على متجر Google Play بسعر 13 جنيه مصري ويُمكنك شراء التطبيق وتجربته من هنا.

عربي تك

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك