تطبيق Feedly
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق Feedly | تعرف على تطبيق Feedly وما هي الخدمات التي يقدمها

تطبيق Feedly هو من التطبيقات التي تسهل على المستخدم عملية الوصول إلى الانترنت والتصفح من خلاله ، حيث يتيح التطبيق متابعة جميع المقالات من أي صحيفة أو موقع عالمي بالإضافة إلى الأخبار من حول العالم ، تعتمد فكرة التطبيق على تجميع كل مصادر المحتوى في مكان واحد ، من خلال خدمة  RSS الموجودة في المواقع ، حيث أن كل موقع يحتوي على توصيف خاص بالمحتوى الخاص به لكن قد يكون غير سهل للقراءة وهذا بالضبط ما يدعى ب RSS.

تطبيق Feedly
تطبيق Feedly

يستخدم تطبيق فيدلي لجمع كل هذا المحتوى وعرضه معاً ، كما يفيد المستخدم بمشاهدة كل مواضيع المواقع في تطبيق واحد فقط .

كيف يستخدم تطبيق Feedly ؟

يمكنك استخدام التطبيق من خلال أي متصفح للانترنت أو عبر أجهزة أندرويد Android أو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ، بعد الوصول إلى التطبيق يجب تسجيل بحساب جديد حتى تتمكن من حفظ مصادر المحتوى التي تريد الاطلاع عليها ومتابعتها ووضعها ضمن تصنيفات معينة حسب رغبتك .

يمكنك إضافة المحتوى الذي تريدها من خلال الخيار إضافة محتوى أو “Add Content” ، ثم كتابة اسم الموقع الذي تريد البحث عن المحتوى فيه من خلال صندوق البحث ، وسوف يعرض لك التطبيق مجموعة من النتائج يمكنك اختيار النتيجة التي تناسبك من بينهم .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات التعديل على الصور بطريقة احترافية إحصل على صور مثل مشاهير الإنستجرام

ميزات أخرى لهذا التطبيق :

يعتبر تطبيق Feedly بديلاً مهماً عن Google Reader ، حيث يقدم التطبيق لأجهزة أندرويد واجهة جميلة جداً وبسيطة تعتمد على السحب للأعلى والأسفل واليمين واليسار لإتاحة تنقل كبير وسلس بين جميع الأخبار والمجلدات والأقسام في الموقع .

سوف تتمكن من متابعة أي مصدر للأخبار التي تريدها ، سواء الأخبار السياسية أو المحلية أو الرياضية ، كما يمكنك دمج التطبيق مع جميع تطبيقا التواصل الاجتماعي الشهيرة ، عدا عن إمكانية إنشاء صحيفة جديدة أو صفحة رقمية وتخصيصها لتكون خاصة بك فقط ، يمكنك وضع كل الأخبار التي تريدها من خلالها وبسهولة تامة ، بالإضافة إلى القدرة على استعراض فيديوهات اليوتيوب Youtube ضمن التطبيق .

يتوفر التطبيق بنسخة مجانية على المتجر الرسمي من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات قراءة الأخبار | خمسة تطبيقات لتبسيط عملية قراءة الأخبار المهمة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.