التخطي إلى المحتوى
تطبيق es file explorer – تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد

تطبيق es file explorer – يبحث جميع مستخدمي هواتف الاندرويد عن تطبيق مميز يمكنهم من العمل على إدارة الملفات الخاصة بهم والموجودة على الهاتف الذكي بشكل أسهل ، وذلك للعديد من الأسباب أحد أهم هذه الأسباب أن نظام الأندرويد يحتوي على العديد من الخيارات المتاحة للمستخدم مما يشكل صعوبة في تنظيم الملفات وترتيبها في الهاتف الذكي ، والسبب الأخر هو مشكلة تطبيق مدير الملفات الأساسي الموجود في نظام الاندرويد ، بحيث لا يمكنك تطبيق مدير الملفات الموجود في نظام الاندرويد من العمل كما تريد بحيث لاتحتوي بعض أنظمة الأندرويد القديمة على خيار ضغط الملفات وفك ضغط الملفات وذلك يعد أكبر السلبيات الموجودة في تطبيق إدارة الملفات الخاص بنظام الاندرويد .

تطبيق es file explorere - تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد
تطبيق es file explorere – تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد

ولتتمكن من إستخدام هاتفك بشكل أفضل وتتمكن من إدارة الملفات الموجودة في هاتفك ، فـ تطبيق es file هو أفضل تطبيق لإدارة الملفات الموجودة في هاتفك الاندرويد ، وفي هذا المقال سنخبركم عن تطبيق es file أكثر .

تطبيق es file explorer – تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد .

تطبيق es file explorer - تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد
تطبيق es file explorer – تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد

تطبيق es file explorer : يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات على نظام الاندرويد ، بحيث يمكنك هذا التطبيق من القيام بالعديد من الأمور المختلفة والمهمه ، والتي لاتجدها في تطبيق مدير الملفات الأساسي لنظام الاندرويد .
بحيث يحتوي هذا التطبيق على عده مزايا وهي كالتالي :

  • يتميز التطبيق بواجهة إستخدام سهله وبسيطة ، بحيث يمكنك إدارة الملفات الخاصة بك بشكل اسهل .
  • يتميز التطبيق بوجود إمكانية ضغط وفك ضغط الملفات ، بالإضافة إلى باقي الميزات الموجودة في باقي تطبيقات الإدارة مثل نقل و نسخ الملفات .
تطبيق es file explorer - تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد
تطبيق es file explorer – تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد
  • يمكنك من خلال التطبيق نقل الملفات بإستخدام شبكة الـ Wifi مما يجعل نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب أسهل بإستخدام هذا التطبيق عن غيرة من تطبيقات إدارة الملفات للاندرويد .
  • يعتبر التطبيق رقم واحد بين التطبيقات الخاصة بإدارة الملفات ، كما أنه يتوفر على نسخة مجانية ” es file ” تماما ونسخة مدفوعة تحتوي على ميزات إضافية “es file pro ” ، كما أن التطبيق لايحتوي على إعلانات مزعجة للمستخدم .يمكنك تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي من خلال الضغط هنا .

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيق es file explorer – تعرف على أفضل تطبيق لإدارة الملفات على الاندرويد .
إقرأ ايضاً:  نجاح أبل كيف وقع وما هي أسراره ؟ إليك أهم أسرار النجاح لشركة ابل .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *